عموتة يكشف عن لائحة انتقالات الوداد الأسبوع الجاري..

يكشف الحسين عموتة مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن لائحة انتقالات فريقه الأسبوع المقبل، بعد المباراة التي استضاف خلالها أمس الأحد منافسه الكوكب المراكشي لحساب إياب دور سدس عشر نهائي كأس العرش.
وقالت مصادر موثوقة إن عموتة أعد مسبقا لائحة أولية تضم مجموعة من أسماء اللاعبين الذين ينوي استبعادهم من فريقه، مبرزة أنه ينتظر فقط عقد اجتماع مع المكتب المسير للوداد لتزكيتها.
يشار إلى أن مجموعة من الأندية أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات لاعبي الوداد على سبيل الإعارة، وكان أولهم أنس لمرابط الذي تمت إعارته إلى الجيش الملكي حتى نهاية الموسم.
بالمقابل أثار المستوى الذي ظهر به الإيفواري الشيخ ابراهيم كومارا، في المباراة الودية التي خاضها الوداد الرياضي يوم الخميس، ضد وداد تمارة قلق الحسين عموتة، بسبب الأخطاء التي إرتكبها.
وكشف مصدر مسؤول أن اللاعب الإيفواري بحاجة لمزيد من الوقت للتأقلم مع أجواء الفريق الأحمر، وأنه يتوفر على مؤهلات جيدة تسمح له بحمل قميص الوداد الرياضي.
وكانت المباراة ضد وداد تمارة قد إنتهت بفوز الأخير بهدف لصفر من توقيع هيثم البهجة اللاعب السابق لأولمبيك آسفي.
تبقى الإشارة إلى أن الطاقم الطبي لفريق الوداد الرياضي، طلب من الطاقم التقني للفريق استبعاد محمد الناهيري، لاعب الفريق الجديد، من المشاركة خلال مباراة التي الأمس أمام الكوكب المراكشي برسم إياب دور سدس عر نهائي كأس العرش.
وقالت مصادر موثوقة، إن الطاقم الطبي للوداد أبرز للطاقم التقني إن الناهيري أحس بعض الآلام عقب نهاية مباراة الذهاب التي حسمها الوداد لصالحه بهدف لصفر، والتمس منه إراحته حتى يكون جاهزا للدفاع عن ألوان الفريق ضمن منافسات البطولة الوطنية.

Related posts

Top