عموتة ينفي تعاقده مع الهلال السوداني

نفى الإطار الوطني الحسين عموتة، الأخبار التي تناقلتها العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية، عن تعاقده مع إدارة الهلال السوداني، للإشراف عارضته التقنية في الفترة الحالية.
وأكد عموتة في تصريحات صحفية، أنه تفاجأ بخبر تعاقده مع فريق الهلال السوداني، عندما كان يهم بتحليل مباراة إشبلية وريال سوسيداد بالدوري الإسباني عبر قنوات “بين سبورتس”، مشيرا، أنه تلقى العديد من الرسائل النصية بغية التأكد من صحة الأخبار.
وأوضح المدرب السابق للوداد، أنه تفكيره الآن منصب على إنهاء دراسته بالمعهد الرياضي بمولاي رشيد، في أفق حصوله على شهادة الماستر في مجال التدبير الرياضي.
وحول مستقبله التدريبي، قال الحسين عموتة، أنه مع حلول الأشهر الأولى من سنة 2019، سيكون بإمكانه العودة للمجال التدريبي بعد تلقيه العديد من العروض، مستنكرا في ختام تصريحه، عن الأطراف التي تقف من وراء ترويج مثل هاته الأخبار الزائفة.
ويعتبر الحسين عموتة واحد من أجود الأطر المغربية، حيث تمكن خلال مسيرته التدريبية من الفوز بدرع البطولة الوطنية ودوري أبطال إفريقيا رفقة الوداد البيضاوي، قبل أن يظفر بكأسي العرش والإتحاد الإفريقي في فترة إشرافه على الفتح الرباطي.
وقضى عموتة زهاء أربع سنوات بدوري نجوم قطر، تمكن خلالها من الفوز بلقب الدوري المحلي سنة 2013، قبل أن يخوض نهائيي كأس أمير قطر وكأس سنتياغو بيرنايبو سنة 2013 رفقة السد القطري.
وبمجرد مغادرته لفريق الوداد البيضاوي الموسم الماضي، تفرغ الحسين عموتة للدراسة في المجال الكروي، حيث يدرس حاليا بالمعهد الرياضي لمولاي رشيد، بغية الحصول على شهادة ماستر في التدبير الرياضي.

عادل غرباوي

Related posts

Top