فاخر يستقيل من تدريب الرجاء..

منح محمد فاخر، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مسؤولي الفريق مهلة إلى غاية يوم غد الجمعة، للبحث عن مدرب جديد يعوضه.
  وكشف مصدر مطلع أن فاخر، الذي فاجأ الجميع بوضع استقالته من تدريب الرجاء لدى إدارة الفريق أول أمس الثلاثاء، والتزم بالإشراف على تداريب النادي الأخضر إلى غاية يوم غد الجمعة قبل المغادرة نهائيا.
 وتضمنت رسالة الاستقالة التي قدمها محمد فاخر لإدارة الرجاء الرياضي عدة أسباب دفعته للرحيل عن القلعة الخضراء، عبر خلالها عن انزعاجه الكبير من عزلة المجموعة عن المكتب المسير الذي لا يساند اللاعبين على المستويين المادي و المعنوي.
   واعتبر فاخر أنه قرر توديع اللاعبين في الحصة التدريبية لأول أمس الثلاثاء، مشيدا بتضحياتهم الكبيرة طيلة هذا الموسم الكروي، مشيرا أنه منزعج للغاية من غياب روح التضامن في نادي الرجاء عكس الأندية المنافسة التي تقدم كل ما لديها من أجل الدفاع بفريقها للأمام، في أمر اعتبره قلة تكافؤ في الفرص بين الأندية المنافسة على اللقب.
ومنح فاخر مكتب الرجاء مهلة إلى غاية يوم غد الجمعة، من أجل إيجاد مدرب جديد يقود سفينة الرجاء إلى غاية نهاية الموسم على الأقل.
ورفض المكتب المسير للرجاء التعليق على قرار الاستقالة المفاجئة لفاخر، وقال عضو بالمكتب إن البث النهائي في الاستقالة سيكون خلال اجتماع للمكتب.
وكان فاخر قد هاجم حسبان في تصريحات إعلامية وكشف عن الواقع المؤلم الذي يعاني منه اللاعبون والطاقم التقني وكل من له علاقة بالفريق الأول، بما في ذلك سائق حافلة الفريق الذي لم يحصل على أجوره لثلاثة أشهر تقريبا.
وسبق لمحمد فاخر أن جهر بنيته في الرحيل عن الرجاء البيضاوي قبل أسابيع، للأسباب ذاتها، قبل أن يعدل عن قراره بتدخل من رجالات الفريق “الأخضر”، قبل أن تتعكر الأجواء من جديد بسبب تهرب مسؤولي النادي من مواجهته وتلبية مطالبه بأداء مستحقات طاقمه التقني واللاعبين.
من جهة أخرى، قرر رشيد البوصيري، المستشار السابق لمحمد بودريقة، الحضور أمس الأربعاء، لملعب الوازيس للاجتماع بلاعبي الرجاء، وتحفيزهم على مواصلة مشوارهم المتألق بدوري المحترفين، ونسيان كل المشاكل التي تحيط بهم.
وقرر البوصيري اتخاذ هذه الخطوة بعد اجتماعه أول أمس الثلاثاء، بامحمد فاخر، لثنيه عن تقديم استقالته من تدريب الرجاء، إذ من المرجح أن يكون قد أخبر اللاعبين باستمرار فاخر مدربا للفريق، خاصة في ظل رفض المكتب المسير للنادي لاستقالته.

 محمد نجيب

Related posts

Top