مباراة افتراضية للدفاع الجديدي ضد وباء كورونا‎

ينظم فريق الدفاع الحسني الجديدي فرع كرة القدم، مباراة إفتراضية ضد وباء فيروس “كورونا” المستجد، سيخصص ريعها لصندوق تدبير مكافحة جائحة “كوفيد 19”.

ويأتي هذا الفعل التضامني الذي أقدمت عليه إدارة الفريق الدكالي بشراكة مع مجموعة من الفاعلين الجمعويين، المنخرطين، جماهير الدفاع الحسني الجديدي و جمعيات الصحافة المحلية والوطنية، كخطوة تروم تقديم الدعم والمساندة من أجل محاربة هذا الوباء الفتاك.

وفي هذا السياق، فقد وضعت إدارة الفريق رهن إشارة الجمهور والفعاليات تذاكر تتراوح أثمنتها ما بين 50 درهم، 200 درهم، 500 درهم، 1000 درهم، 5000 درهم و 10000 درهم.

و تم طرح التذاكر على الموقع المخصص لهذه العملية، بالمنصة الإلكترونية guichet.ma.

وسبق لفريق الدفاع الحسني الجديدي أن بادر منذ الوهلة الأولى إلى دعم السلطات في جهودها للتصدي للجائحة، عبر وضع مركز الناشئين رهن الأطقم الطبية والتمريضية، إلى جانب إنخراط مكونات الفريق في حملة التبرع بالدم التي ساهم فيها بعض أعضاء المكتب ومجموعة من لاعبي الفريق .

ويغتنم فريق الدفاع الحسني الجديدي هذه المناسبة للتذكير بضرورة الالتزام بالتدابير والإجراءات الصادرة عن الجهات المختصة، كما يدعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا والإنسانية جمعاء من هذه الآفة وأن يرفع عن وطننا  هذا الوباء.

Related posts

Top