مجموعة “لوكتون” للتأمين تفتتح مكتبا جديدا بالمغرب

افتتحت شركة “لوكتون “، إحدى كبريات الشركات المتخصصة في وساطة التأمين الخاص عبر العالم، الأربعاء، مكتبا جديدا لها بمقر القطب المالي للدار البيضاء.
وفي كلمة بالمناسبة، أشاد سعيد الإبراهيمي المدير التنفيذي لهيئة القطب المالي للدار البيضاء باختيار شركة “لوكتون” إنشاء مكتبها الإقليمي بقطب الدار البيضاء من أجل تطوير أنشطتها على مستوى دول إفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية، مشيرا إلى أن “لوكتون” تعد أول شركة للوساطة الدولية لمجموعة ليويدز تلتحق بنظامنا الاقتصادي، مساهمة بذلك في تعزيز مكانة وموقع القطب كمركز أساسي لخدمات إعادة التأمين بعموم القارة السمراء.
وقد تميز حفل الافتتاح بحضور العديد من المسؤولين بشركات التأمين المغربية والزبناء وأعضاء اللجنة التنفيذية لشركة “لوكتون” برئاسة كل من الرئيس والمدير التنفيذي جون لوميلو والرئيس التنفيذي للعمليات غلين سبنسر، فضلا عن وائل الخطيب رئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال جون لوميلو إن “العملاء عبر العالم يثمنون الخبرة الفريدة والتجربة التي نقدمها “، معتبرا أن هذا التطور الجديد لـ (لوكتون) بالدار البيضاء على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “يعد فرصة ممتازة بالنسبة لمجموعة لوكتون”.

Related posts

Top