منخرطو الرجاء يتحدون حسبان بجمع استثنائي

عاد منخرطو الرجاء المعارضون لبقاء سعيد حسبان رئيسا للنادي، لإعلان رغبتهم في عقد جمع عام استثنائي، في 6 من الشهر المقبل، كما سبق أن اتفقوا على ذلك مع محمد أوزال في اجتماع حضره عضوان من المكتب المسير الحالي.
واتفق المنخرطون في اجتماع عقدوه أول أمس (الاثنين)، على أن يعقدوا الجمع العام في 6 شتنبر، بحضور حسبان أو في غيابه، علما أنهم راسلونه أمس (الثلاثاء)، لإخبارهم بعزمهم عقد جمع عام استثنائي في التاريخ المذكور.
وكان حسبان قد رفض الاستجابة لجميع النقاط التي خلص إليها الاجتماع مع أوزال، معتبرا أن القرارات تصدر عن المكتب المسير للفريق، وليس خارجه، خاصة أن الاجتماع مع الرئيس السابق للمكتب المديري، حضره منخرطون مشطب عليهم من قبل المكتب المسير الحالي.
وسيعلن معارضو حسبان عن فتح باب الترشيح لخلافة حسبان في الجمع العام الاستثنائي، علما أن الجمع قد يؤجل في حال عدم اكتمال نصاب الثلثين، ويعقد بعد 10 أيام من تاريخه انعقاده بمن حضر.
وزاد غضب منخرطي الرجاء خاصة المعارضين للرئيس الرجاوي الحالي، سعيد حسبان، بعد قرار الأخير بإنهاء التعامل ببطائق الانخراط القديمة بداية من 15 من غشت الجاري.
وقرر حسبان فتح باب الانخراط للموسم الرياضي المقبل بداية من يوم أمس الثلاثاء، علما أنه قرر مضاعفة ثمن الانخراط من 10 آلاف درهم، إلى 20 ألف درهم، مما سيحول دون انخراط عدد كبير من المنخرطين الحاليين.
وما زاد من حد توثر معارضي حسبان، أن الأخير قرر اعتماد البطائق الجديدة في الحضور للجمع العام المقبل، ما قد يحرم المنخرطين القدماء من الحضور، في حال أصر الرئيس الرجاوي على موقفه.
ويحاول حسبان قطع الطريق على معارضيه لحضور الجمع العام تفاديا للمطالبة بعقد جمع عام استثنائي للإطاحة به من منصبه، علما أن الجمع العام سيتحول إلى استثنائي للمصادقة على القوانين الأساسية فقط، وليس لانتخاب رئيس جديد.

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top