موحا أفرني رئيسا للمندوبية الجهوية لـ AMPS بجهة بني ملال – خنيفرة

انتخب موحا أفرني المراسل الصحفي بجريدة المنتخب، رئيسا للمندوبية الجهوية للصحافة الرياضية، التابعة للجمعية المغربية للصحافة الرياضية AMPS، خلال الجمع العام التأسيسي الذي انعقد، يوم الجمعة الماضية، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بني ملال والذي حضره كل من النائب الأول للجمعية، محمد الروحلي وعضو المكتب التنفيذي محمد الجفال.
وعبر موحا أفرني، عن سعادته بالرئاسة التي جاءت بتوافق رغم الاختلافات البسيطة، التي كانت أثناء الجمع العام، مضيفا “اليوم حققنا المهم وما ينتظرنا هو الأهم”.
كما طالب أفرني بتكاثف الجهود، لنجاح هذا المولود الجديد الذي من شأنه أن يخفف على الصحفي و المراسل الرياضي الصعوبات التي تواجهه في مختلف الملاعب الرياضية، علاوة على المساهمة في تطوير الشأن الرياضي والإعلامي.
وشدد ذات المتحدث، على ضرورة احتضان مدينة بني ملال لحفل رياضي سنوي كبير، لتتويج كل النجوم والفعاليات الرياضية بجهة بني ملال- خنيفرة.
ومن جانبه، أكد محمد الروحلي النائب الأول للجمعية المغربية للصحافة الرياضية، على أهمية العمل الجهوي الذي من شأنه أن يخفف الثقل على الجمعية، ويخدم الصحافة الجهوية الرياضية، حسب خصوصياتها وحاجياتها، منوها في الوقت  ذاته، بالمجهودات والتضحيات الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجنة التحضيرية، لإنجاح هذه المحطة.
إلى ذلك، اعتبر محمد الجفال عضو المكتب التنفيذي، أن تأسيس المندوبية بالجهة يهدف إلى تعزيز إستراتيجية تواجد الجمعية في مختلف جهات المملكة، متمنيا تضافر جهود كل مكونات المندوبية، للمساهمة في التنمية من بوابة العمل الصحفي والإعلامي كواحدة من الدعامات الأساسية لنجاح الرياضة في المغرب.

> عبد اللطيف مرتضى

Related posts

Top