موسى نداو وسهيل يقودان الوداد أمام الزمالك

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إسناد مهمة تدريب الفريق أمام الزمالك المصري يوم السبت المقبل للسينغالي موسى نداو، المدرب المساعد لجون توشاك المقال من مهامه.
وسيساعد نداو في مهمته خلال المباراة المذكورة محمد سهيل اللاعب السابق للفريق الأحمر. وسيعلن الوداد تعاقده مع مدرب جديد مباشرة بعد مباراته أمام الزمالك المصري.
من جهة أخرى، أكد الاطار التونسي نبيل معلول أنه تلقى اتصالا يوم السبت من رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري يقترح عليه قيادة الفريق الأحمر خلفا للمدرب المقال الويلزي جون توشاك.
و أوضح معلول في حديثه مع إحدى الإذاعات التونسية أنه تحدث فعلا مع رئيس الوداد و عرض عليه تدريب الفريق في الوقت الراهن، مشيرا في نفس الوقت أنه يلزمه قليلا من الوقت من أجل دراسة العرض قبل الموافقة عليه.
و أضاف معلول أن رئيس الوداد بدا متسرعا في البحث عن مدرب، خاصة أنه يرغب في أن يقود هذا الأخير مباراة الإياب ضد الزمالك المصري، و هو أمر صعب بالنسبة له، إذا من المستحيل أن يكون متواجدا مع الفريق خلال اليومين القادمين، نظرا لالتزاماته الشخصية و كذا العائلية.
و تابع معلول حديثه قائلا “تحدثت مع مجموعة من أصدقائي المغاربة و خاصة المدربين كمال الزواغي و عبد الحق بنشيخة و جميعهم أكدوا لي توفر الوداد على أفضل اللاعبين داخل البطولة المغربية، لكن ما ينقص الفريق هو غياب انضباط هؤلاء اللاعبين و هو أمر متجاوز بالنسبة لي”.
و أشار المدرب السابق لفريق الترجي و المنتخب التونسي أنه لم يرفض عرض الوداد، لكن يلزمه القليل من الوقت و الجلوس على طاولة الحوار من أجل الموافقة عليه، لأن مثل هذه المفاوضات لا تأتي بسرعة، مشيرا إلى أنه يعرف جيدا فريق الوداد الذي واجهه أربع مرات عندما كان مدرب للترجي التونسي.
و اختتم معلول حديثه قائلا “أحسست أن رئيس الوداد مستعجل و يريد مدربا في أسرع وقت، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة الزمالك المصري نهاية الأسبوع المقبل و هي مباراة صعبة في ظل الهزيمة الثقيلة في التي مني بها الفريق في مباراة الذهاب بأربعة أهداف دون،  لذلك فمن الصعب قيادة الفريق خلالها لأن المهمة ستكون صعبة و معقدة إن لم نقل مستحيلة، رغم أن الكرة لا تعرف المستحيل”.

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top