نجم الساحل يحرج الرجاء بكأس زايد

فشل فريق الرجاء البيضاوي في تدوين نتيجة إيجابية، عندما انهزم أمام نجم الساحل التونسي (2-0)، لحساب دور ذهاب ربع كأس زايد، في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وفي حال أراد الفريق الأخضر ضمان مكان خلال دور النصف نهائي، يتوجب عليه الفوز بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة الإياب التي ستجرى في ثامن فبراير القادم، بالملعب الأولمبي بسوسة.
ومن جانبه، تحسر خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء، على النتيجة التي آلت إليها المباراة، في وقت كانت فيه المجموعة الرجاوية قريبة من تسجيل الهدف.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن لاعبي الرجاء قد غابت عنهم النجاعة الهجومية في عديد المحاولات السانحة للتسجيل، المعطى الشيء الذي استغله الفريق التونسي على أكمل وجه.
وأشاد مدرب الرجاء بالتنظيم الدفاعي لنجم الساحل، إضافة إلى اعتمادهم على المرتدات الهجومية، خاصة خلال الشوط الثاني الذي شهد تسجيل هدفين في وقت جد حساس.
واعتبر المدرب الإسباني، أن نتيجة مباراة الذهاب بملعب الرباط، ستجعل مهمة العودة بتأهل من العاصمة تونس، مستعصية شيئا ما، لكن ستعمل المجموعة تقديم كل ما لدينا أمام نجم الساحل”.
وختم غاريدو قائلا، “لم أندم على اختياراتي، والحظ لم يكن بجانبنا، لكن هذه هي كرة القدم وعلينا تقبل الهزيمة رغم أنها على أرضنا، بالرغم من تقديمنا لمباراة في المستوى”.

عادل غرباوي

> عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top