وادي زم تتعادل أمام وجدة

تعادل فريق مولودية وجدة مع ضيفه نادي سريع وادي زم بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي بوجدة، برسم منافسات الدورة الـ 22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال التسعين دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة التعادل.
وارتقى فريق مولودية وجدة، بعد هذه النتيجة، إلى الرتبة الثالثة إلى جانب فريق الرجاء البيضاوي برصيد 31 نقطة، فيما التحق فريق سريع وادي زم بنادي الفتح الرباطي في الرتبة الثانية عشرة بمجموع 24 نقطة.
ومن جانبه، أكد عزيز كركاش، مدرب فريق مولودية وجدة، أن التعادل يبقى جد مهم، في وقت كان فيه سريع وادي زم قريبا من تحقيق الانتصار في آخر دقائق المباراة.
وأضاف كركاش في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الفريق الوجدي قد واحدة من أسوء مبارياته على أرضية الملعب البلدي، وذلك بعد نتائج إيجابية خلال الدورات الأخيرة.
وأشار مدرب وجدة، أن يجب التعامل مع باقي مباريات البطولة الاحترافية بشكل جيد، من أجل العودة لسكة الانتصارات لاحتلال مراتب مشرفة.
في حين، قال حسن بنعبيشة، مدرب فريق سريع وادي زم، “أتينا إلى مدينة وجدة من أجل تفادي نتيجة الهزيمة في مرحلة شهدت مباريات قوية”.
وأوضح بنعبيشة في ذات الندوة الصحفية، أن حارس الفريق الوجدي كان في المستوى، بعدما تصدى لضربة جزاء اللاعب أبو الزهر في وقت جد حساس.
ووعد مدرب وادي زم، بضرورة التعويض خلال المباريات المتبقية من عمر البطولة، لضمان البقاء رسميا في قسم الصفوة.

بيان اليوم

Related posts

Top