يوفنتوس يواصل جني أرباح التعاقد مع “الدون”

ما زال نادي يوفنتوس الإيطالي يحصد ثمار التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الصعيد الترويجي، وذلك بحسب تقرير صحفي إيطالي تناول الطفرة التي حققها النادي خلال العام الماضي.
وأكدت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية في تقرير لها، أن عدد المتابعين ليوفنتوس على منصات التواصل الاجتماعي قد ارتفع بنسبة 68٪ منذ التعاقد مع رونالدو في صيف سنة 2018 وحتى الآن، ليبلغ رقم المتابعين الإجمالي 83.8 مليون بعد أن كان 49.7 قبل ضم النجم البرتغالي.
وأضافت الصحيفة، أن هذا الارتفاع الملحوظ في عدد المتابعين والأنصار امتدت آثاره إلى عقود الرعاية، حيث دفعت القيمة التسويقية الجديدة للنادي إحدى شركات الملابس الرياضية إلى زيادة استثماراتها بعقد قيمته 51 مليون يورو حتى سنة 2027.
كما تسعى إحدى شركات السيارات إلى رعاية قميص يوفنتوس مقابل ثلاثة أضعاف الإتفاق الحالي الذي يجني منه النادي 18 مليون يورو سنويا، إذ يشمل العرض الجديد حصول النادي الإيطالي على مكاسب تقدر بـ 50 مليون يورو.
وانضم رونالدو إلى صفوف البيانكونيري في صيف سنة 2018 بعد رحلة عامرة بالألقاب والإنجازات قضاها اللاعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، ليتوج في موسمه الأول في إيطاليا بلقبي كأس السوبر والدوري.

Related posts

Top