بات في حكم المؤكد، أن يستمر محمد أوزال في منصب رئاسة فريق الرجاء الرياضي، حينما كان مكلفا رفقة لجنة مؤقتة بتسيير شؤون النادي، بعد مغادرة سعيد حسبان في الـ 13 من أبريل الماضي.
ولم تتوصل إدارة النادي الأخضر بأي ترشيح رسمي من أجل رئاسة فرع كرة القدم، الشيء الذي يقوي حظوظ محمد أوزال في البقاء على رأس الفريق المشارك على أربعة واجهات هذا الموسم الجاري.
وتمكن أوزال من قيادة الرجاء الرياضي في فترة تميزت بعجز المكتب السابق برئاسة سعيد حسبان، عن تسديد مستحقات اللاعبين وكذا الأطر التقنية، إضافة إلى كثرة نزاعات المنخرطين بين مؤيد ومعارض.
وحظي أوزال منذ توليه الإشراف على تسيير شؤون النادي الأخضر بإجماع كل فروع النادي، بحكم أنه تمكن من تحقيق العديد من المكتسبات، من بينها، حل المشكل المالي الذي شكل عائقا أمام تألق الفريق الموسم الماضي.
وفي ذات السياق، التمس مجموعة من رؤساء فروع نادي الرجاء الرياضي، من محمد اوزال، رئيس اللجنة المؤقتة المسؤولة عن تسيير شؤون فرع كرة القدم، الاستمرار في مزاولة مهامه كرئيس فعلي للفريق، بعد الجمع العام غير العادي الذي سيعقده الفريق في 13 من شتنبر الجاري.
وأوضح رؤساء باقي الفروع في اجتماع عقد أول أمس الثلاثاء، أنهم يثقون في قدرته على الاستمرار في مهامه رئيسا للفريق الأخضر، ويرون أنه الرجل الأصلح لقيادة الفريق.
وسيمنح الجمع العام للرجاء لمحمد أوزال صلاحية تشكيل مكتبه المديري، الأمر الذي سيدفعه إلى الاعتماد على أعضاء اللجنة المؤقتة مع إضافة بعض الأسماء من المنخرطين من بينهم سعيد وهبي وآخرين.

> عادل غرباوي

Related posts

Top