خاليلوزيتش يقدم استراتيجية عمله أمام فوزي لقجع

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا رفقة وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، بغية وضع استراتيجية عمل للمرحلة المقبلة، ما بعد توقف المنافسات الكروية بسبب فيروس “كورونا” المستجد.
وتم خلال ذات الاجتماع، وضع استراتيجية عمل مسطرة من خلال تتبع اللاعبين المحترفين بمختلف الدوريات العالمية، علاوة على تحديد لجنة مصغرة، ستتكلف بمتابعة اللاعبين بالقسم الأول من البطولة الاحترافية، لمعرفة ومتابعة العناصر التي ستتألق في أفق ضمها إلى صفوف المنتخب الأول في قادم المواعيد الودية والرسمية.
وقد منح الناخب الوطني الضوء الأخضر لكل من بادو الزاكي ورشيد الطاوسي، اللذان يشتغلان ضمن طاقم المدير التقني للجامعة، الويلزي روبيرت أوشن، بمتابعة لاعبي البطولة برو، وتقييم عملهم ومستواهم في المباريات الرسمية المتبقية.
وكلف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، كل من رشيد الطاوسي وبادو الزاكي، بمتابعة 7 لاعبين من الرجاء و الوداد تمهيدا للاعتماد على بعضهم خلال الاستحقاقات المقبلة، ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران، ووليد الكرتي، وبديع أووك، وإسماعيل الحداد من الوداد، بالإضافة إلى الحارس أنس الزنيتي، وبدر بانون و عبد الإله الحافيظي من الرجاء.
وإلى جانب لاعبي الرحاء والوداد، سيكون الثنائي الطاوسي والزاكي، مكلفين أيضا، بمتابعة كريم باعدي، المدافع الأيسر لحسنية أكادير، والذي سبق له أن حمل قميص الأسود في مناسبات سابقة.
ويرغب وحيد خاليلوزيتش في الاستفادة من أكبر عدد من اللاعبين سواء الممارسين بالبطولة المحلية أو بمختلف الدوريات العالمية، لبناء منتخب قادر على بلوغ المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا القادمة، وضمان مكان بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

Related posts

Top