أسود الأطلس تواصل استعداداتها لمواجهة الغابون

يواصل المنتخب المغربي الأول بقيادة الناخب الوطني الجديد وحيد حاليلوزيتش، معسكره الإعدادي المغلق بمدينة طنجة، استعدادا لملاقاة الغابون وديا، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب ابن بطوطة.
وشدت العناصر الوطنية الرحال، نهاية الأسبوع الماضي، الرحال صوب عاصمة البوغاز في رحلة خاصة من مطار وجدة أنجاد إلى مطار ابن بطوطة الدولي بطنجة، بغية استكمال البرنامج المسطر من طرف المدرب الوسني خاليلوزيتش.
وخاص أصدقاء الحارس ياسين بونو، أمس الأحد، حصة تدريبية مسائية، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، أمام أعين ممثلي وسائل الإعلام الوطنية.
وسيعقد وحيد خاليلوزيتش، يومه الاثنين، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا، ندوة صحفية، للحديث عن كل الأمور التقنية الخاصة بأسود الأطلس، بقاعة الندوات المتواجدة بالملعب الكبير بطنجة.
إلى ذلك، التحق سليم أمل الله، لاعب فريق ستاندار دو لييج البلجيكي، بالتجمع الإعدادي للمنتخب المغربي، بعدما تعذر عليه المشاركة في المباراة الودية أمام ليبيا والتي انتهت متعادلة بهدف لمثله.
وسيخوض أسود الأطلس، مساء يومه الاثنين، آخر حصة تدريبية، قبل مواجهة المنتخب الغابوني، غدا الثلاثاء، في وقت يتوجب على خاليلوزيتش إشراك أكبر عدد من اللاعبين، قبل بداية تصفيات “الكان 2021″، نونبر القادم.
وفي سياق آخر، طرح موضوع منح يونس عبد الحميد شارة العمادة، خلال الودية الأولى أمام ليبيا، الجمعة الماضية، أكثر من علامة استفهام عن المعايير التي اعتمد عليها الناخب الوطني ، في وقت طالبت فيه الجماهير بإعطائها لنور الدين أمرابط.

عادل غرباوي

Related posts

Top