«أسود البطولة» تواجه موريتانيا استعدادا لكأس العرب

يخوض المنتخب المغربي المحلي بقيادة الناخب الوطني الحسين عموتة، مباراة ودية أمام موريتانيا، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام موريتانيا، في إطار استعداداته للمشاركة في كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة بين 30 نونبر الحالي و18 دجنبر القادم.
واستغلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تواجد المنتخب الموريتاني بمدينة الرباط لإجراء تجمع تدريبي، حتى يتمكن الحسين عموتة من وضع آخر اللمسات على لائحة المحليين التي سيختارها لخوض منافسات كأس العرب.
وكان المنتخب الوطني الرديف قد خاص مبارتين وديتين في نونبر الحالي، الأولى ضد البحرين وانتصر فيها بثلاثة أهداف لهدفين، والثانية ضد سنغافورة وانتهت بفوز النخبة المغربية بسبعة أهداف لواحد.
جدير بالذكر، أن قرعة كأس العرب للمنتخبات أوقعت المنتخب الوطني الرديف بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية، والأردن وفلسطين.
ويسافر المنتخب المحلي في 26 أو 27 من نونبر 2021، إلى قطر استعدادا للمشاركة في كأس العرب، الأمر الذي سيتسبب في إيقاف الدوري الاحترافي لفترة طويلة.
إلى ذلك، كشف أشرف بنشرقي لاعب الفريق الزمالك المصري، عن تلقيه اتصالا من الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني للمحليين، لإخطاره بضمه لقائمة أسود الأطلس التي ستشارك في بطولة كأس العرب.
وقال اللاعب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه من المقرر أن يسافر إلى المغرب للانتظام في معسكر المنتخب، يوم الخميس القادم، بعد نهاية مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا، لحساب الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري.

> عادل غرباوي

Related posts

Top