الإصابة تنهي موسم الحافيظي

أنهت الإصابة التي تعرض لها عبد الإله الحافيظي، لاعب فريق الرجاء البيضاوي، موسمه الكروي، بعد التدخل الخشن من طرف شمس الدين الدوادي، لاعب الترجي التونسي، خلال مباراة السوبر إفريقي، الجمعة الماضية.
وأكدت الفحوصات الطبية التي أجراها الحافيظي بمركز أسباير بالعاصمة الدوحة نهاية الأسبوع الماضي، إصابته على مستوى الرباط الصليبي، الشيء الذي سيجعله يخوض عملية جراحية، ستغيبه عن الميادين لمدة ثلاثة أشهر.
وبهذا، خسر الفريق الأخضر جهوده لاعبه المتميز في مباريات البطولة الاحترافية، إذ أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون كان يعول بشكل كبير على خدمات عبد الإله الحافيظي لاحتلال الرتبة الثانية، وضمان مشاركة في عصبة الأبطال.
وسيغيب سند الورافلي، مدافع فريق الرجاء البيضاوي، عن تشكيلة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمدة 10 أيام، نتيجة تعرضه لإصابة طفيفة في مباراة السوبر إفريقي.
وتم إخضاع الدولي الليبي لبرنامج علاجي مكثف، في أفق استرجاع خدماته في أقرب الآجال، في موسم شهد كثرة إصاباته، الشي الذي حتم عليه الغياب في أكثر من مرة.
وفي سياق آخر، بات يتربع عبد الإله الحافيظي على صدارة أفضل الممررين في العالم، حسب تصنيف “footballdatabase” المتخصص في كرة القدم.
وتفوق “مايسترو الرجاء” على أبرز اللاعبين، حيث احتل ميغيل الفونسو، نجم بنفيكا البرتغالي، المركز الثاني برصيد تسع تمريرات حاسمة، مناصفة مع أكرم عفيف، لاعب السد القطري.

> عادل غرباوي

Related posts

Top