الحسنية أمام النصر وبركان يواجه غولد الغاني

سيكون نهضة بركان بمدربه الجديد طارق السكتيوي، مطالبا بتحقيق نتيجة الانتصار، عندما يستقبل، يومه السبت (21.00)، على أرضية الملعب البلدي، ضيفه أشانتي غولد الغاني، لحساب دور الـ 32 من مسابقة كأس “الكاف”.
ويتوجب الفريق البرتقالي تسجيل هدف واحد على الأقل من أجل مواصلة رحلته بكأس الإتحاد الإفريقي، في وقت انهزم فيه بنتيجة 3 أهداف لهدفين، خارج الميدان.
وسيعمل السكتيوي رفقة مساعده عادل السراج على منح لاعبيه جرعة إضافية من التحفيزات، للذهاب بعيدا في المسابقة التي خسرها السنة الماضية أمام الزمالك المصري.
وسيلعب بركان مباراة الإياب بدون مركب نقص، بعد التحاق كل من العربي الناجي وإسماعيل المقدم، بداية هذا الأسبوع بالتداريب، بعد مشاركتهم رفقة المنتخب المغربي المحلي في مواجهة الجزائر.
في حين، يكفي التعادل فريق حسنية أكادير من أجل التواجد في دور الـ 32 مكرر، مستفيدا من تعادله ذهابا بهدف لمثله أمام مضيفه النصر الليبي.
وسيستغل غزالة سوس فرصة استقباله للفريق الليبي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، من أجل تدوين فوز مريح، أمام خضم أبان عن مقومات جيدة خلال مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية.
وتصب كل المؤشرات في صالح ممثلي الكرة المغربية في مسابقة كأس “الكاف”، إذ يريد كل من الحسنية ونهضة بركان، بلوغ دور المجموعات للمرة الثانية تواليا، بعدما تمكنوا الموسم الفارط من الوصول لدوري النصف والنهائي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top