الدفاع الجديدي يقترب من ضم مهاجم نيجيري

بات فريق الدفاع الحسني الجديدي قريبا من ضم هداف الدوري النيجيري أنطونيو أوكبوتو، مهاجم نادي لوبي ستارز من نيجيريا الذي حل ووكيل أعماله بالجديدة قصد خضوعه للتجربة رفقة الفريق الدكالي.
ويسعى الدفاع الحسني الجديدي إلى تعويض الخصاص الذي تركه انتقال حميد أحداد للزمالك المصري، على مستوى خط هجوم” فارس دكالة”، الذي تنتظره مباراة قوية ضمن عصبة الأبطال الإفريقية أمام وفاق سطيف الجزائري السبت القادم.
واقتنع المدرب عبد الرحيم طاليب بمؤهلات النجيري التقنية والبدنية، بعدما خاض حصصا تدريبية مع الفريق الدكالي، حيث أوصى المكتب المسير بالإسراع بالتوقيع لأوكبوتو، البالغ من العمر 24 سنة، والذي سبق له أن خاض تجربة إحترافية بالدوري الليبي ضمن فريق إتحاد طرابلس الليبي قبل العودة لفريقه الأم لوبي ستارز النيجيري.
وشارك أوكبوتو مع منتخب نيجيريا في منافسات كأس إفريقيا للمحليين الأخيرة التي استضافتها بلادنا في يناير وفبراير الماضيين.
ويعتبر اللاعب النيجيري ثالث صفقة للدفاع الجديدي، بعد المهدي قرناص، الذي فسخ عقده مع الوداد الرياضي، والحارس محمد اليوسفي، حارس مرمى المغرب التطواني، كما يتدرب مع الفريق لاعبا آخرا من الكاميرون يشغل مركز رأس حربة، من المنتظر أن يوقع في كشوفات الفريق.
ويخوض الفريق الجديدي استعداداته بالجديدة بمعدل حصتين في اليوم، حصة تقوية الجانب البدني تقام بقاعة المصارعة، وحصة تروم التركيز على الجانب التقني بملعب العبدي، تحضيرا للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق برسم دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، أمام وفاق سطيف الجزائري، حيث يتطلع أبناء طاليب لحسم المباراة، للإبقاء على حظوظه كاملة للتأهل للدور الموالي، كما أن إدارة الفريق تضع ضمن مشروعها هذا الموسم المنافسة على درع البطولة، وهو الشرط الذي يتضمنه عقد المدرب عبد الرحيم طاليب.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top