الرجاء ينهزم أمام الإسماعيلي بالبطولة العربية

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الإسماعيلي المصري، بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.
وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 52 من ضربة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية “الفار”.
وبهذه النتيجة كسب الإسماعيلي المصري أسبقية طفيفة قبل مواجهة الرجاء في لقاء الإياب الذي سيقام منتصف شهر مارس القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
إلى ذلك، قال جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي، “إن فريقه قدم أداء جيدا أمام الإسماعيلي المصري، لكن الحظ لم يحالفنا لتحقيق نتيجة الفوز”.
وأعرب السلامي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، عن ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به لاعبو الرجاء، مسجلا أن فريقه كان الأفضل وضغط أكثر على الخصم وسيطر على مجريات اللقاء.
وأضاف مدرب الرجاء، أن الرجاء ضيع فرصة حقيقية للتسجيل مع بداية الشوط الأول، كان يمكن أن تغير مسار المباراة، عكس نادي الاسماعيلي الذي غابت عنه فرص التسجيل باستثناء ضربة الجزاء التي غيرت من مجريات اللقاء.
وأشار ذات المتحدث، إلى أن الرجاء افتقد خلال هذه المباراة للفعالية والنجاعة الهجومية بسبب تضييع فرص تهديف كثيرة، مبرزا أن لقاء الذهاب جرى في ظروف خاصة بالنسبة للفريق بسبب غياب مجموعة من اللاعبين المميزين، وهو ما أثر على أداء المجموعة.
واعتبر السلامي أن الهزيمة في مباراة الذهاب لا تعني الإقصاء، مؤكدا أن الفريق سيعمل خلال لقاء الإياب على تقديم كل ما لديه واستغلال عودة اللاعبين المصابين لتحقيق نتيجة أفضل، لأن الفوز هو الخيار الوحيد للمرور للمباراة النهائية.

بيان اليوم

Related posts

Top