الرجاء يواجه وادي زم وبرشيد يستقبل الوداد

يستقبل فريق سريع وادي زم، يومه الخميس، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، ضيفه الرجاء البيضاوي، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب مؤجل الدورة الـ 17 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسيعمل سريع وادي زم رفقة المدرب فؤاد الصحابي على تدوين انتصار يبعدهم عن المراكز المؤدية إلى القسم الوطني الثاني، في وقت سيسعى الرجاء إلى إضافة انتصار جديد يبقيه في سباق المنافسة على لقب البطولة الاحترافية للموسم الكروي الجاري.
وعلى أرضية الملعب البلدي ببركان، يواجه نهضة بركان ضيفه مولودية وجدة، يومه الخميس، انطلاقا من الساعة السابعة والربع ليلا، في ديربي الشرق، لحساب مؤجل الدورة الـ 20 من منافسات البطولة “برو”.
وسيحاول ممثل مدينة بركان تحقيق نتيجة إيجابية، بعد توالي الهزائم والتعادلات في عهد المدرب الإسباني بيدرو بنعلي، في حين، يبقى المولودية الوجدية المرشح الأوفر حظا للظفر بنقاط المواجهة كاملة، في ظل العروض القوية التي قدمها في الجولات الأخيرة.
ويختتم فريقا يوسفية برشيد والوداد البيضاوي، سهرة يومه الخميس، عندما يتواجهان على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا، لحساب مؤجل الدورة الـ 16 من البطولة برو.
ويرغب النادي الأحمر بقيادة التونسي فوزي البنزرتي في تدون فوز مهم للاستعادة ثقة مجموعته، قبل مباراتي نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية من جهة، والمنافسة على درع البطولة، في حين، سيعمل يوسفية برشيد على تأمين مكان له ضمن أندية الصفوة، حيث يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 19 نقطة.

< مباريات اليوم:

سريع وادي زم – الرجاء البيضاوي (17.00)
نهضة بركان – مولودية وجدة (19.15)
يوسفية برشيد – الوداد البيضاوي (21.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top