السلامي يعاقب الفيلالي ويبعده عن قائمة المحليين

عاقب مدرب المنتخب المحلي جمال السلامي حارس الدفاع الحسني الجديدي يحيى الفيلالي بإسقاطه من لائحة المنتخب المشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين المقررة بالمغرب ما بين 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير القادم.
ويأتي سقوط اسم الفيلالي القادم من فريق المغرب الفاسي صيف الموسم الماضي، من حساب السلامي بعد التراجع الكبير في مستوى الحارس الذي ارتكب مجموعة من الأخطاء التي ساهمت في تلقي شباكه العديد من الأهداف.
وكان الفيلالي قد أثار مؤخرا موجة غضب شديدة داخل الفريق الجديدة ومحبيه بفعل توالي الأخطاء الجسيمة المرتكبة من طرف هذا الحارس الذي كان تأمل مكونات “فارس دكالة” في أن يقدم الإضافة المرجوة للفريق وليس العكس.
وكاد الفيلالي أن يتسبب في خروج فريقه من منافسات كأس العرش لموسم 2016-2017، حين لم يوفق في الدفاع عن مرماه، بل استقبلت شباكه أهدافا بطريقة سهلة، خاصة خلال مواجهة نهضة بركان برسم إياب دور النصف.
وأمام هذا التراجع المخيف في مستوى الفيلالي، فضل جمال السلامي إسقاطه من لائحة المنتخب المحلي الذي دخل يوم الاثنين الماضي في المعسكر الإعدادي للبطولة الإفريقية، واستبدله بحارس فريق اتحاد طنجة رضا التكناوتي.
وبذلك أصبح ثلاثي حراس منتخب المحليين مكونا إضافة إلى رضا التكناوتي من حارسي فريقي نهضة بركان والرجاء البيضاوي عبد العالي المحمدي وأنس المحمدي.
يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي سيكون ممثلا في قائمة المنتخب المحلي بعد سقوط اسم الفيلالي، بثلاثة لاعبين هم أيوب نناح ومروان الهدهودي وحميد أحداد.

< الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top