العامري: تجاوز أوكلاند سيتي يعزز فرصنا بمونديال الأندية

لاعبو الماط  مستعدون للموندياليتو و روحهم المعنوية مرتفعة
سيغادر فريق المغرب التطواني، يوم السبت القادم، في اتجاه الصخيرات، للإقامة في أحد الفنادق المصنفة هناك، طوال الفترة التي سيقضيها بالعاصمة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي ستقام بمدينتي الرباط ومراكش، خلال الفترة الممتدة ما بين العاشر والعشرين من الشهر الجاري.
وأوضح الناطق الرسمي للمغرب التطواني عبد المالك الحضري، أن الأطر التقنية والإدارية والطبية، تضع آخر اللمسات على مشاركة الفريق في المونديال، من خلال اجتماعات عديدة، لضمان مشاركة مشرفة للمغرب التطواني في المنافسة العالمية.
وأكد عبد المالك الحضري، أن تشكيلة الفريق التطواني لا تعرف إصابات بين اللاعبين، باستثناء اللاعب عبد العظيم خضروف الذي استعاد كامل قوته ولياقته البدنية، للمشاركة في الموندياليتو القادم.
أما فيما يخص الروح المعنوية للاعبين، اعتبرها المسؤول الإعلامي للفريق في قمتها، مشيرا أن كل لاعبي النادي، ينتظرون صافرة بداية المباراة الأولى التي ستجمعهم رفقة نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، من أجل تعريف العالم بفريق إسمه المغرب التطواني.
من جهته، قال عزيز العامري مدرب المغرب التطواني في تصريح صحفي أنه كلما اقترب موعد مسابقة مونديال الأندية “يشعر بالاقتراب من ملامسة مجد طالما بحث عنه”.
وقال العامري أن مباراة أوكلاند الإفتتاحية “بغاية الأهمية و تجاوزها يفتح للتطواني آفاقا للتوقيع على مشاركة متميزة بالدورة”.
وأضاف: “إنها المباراة الأهم بالمسابقة لأن الإنتصار على أوكلاند سيفتح أمام الفريق آفاقا كبيرة للبصم على مشاركة متميزة بالدورة، لذلك نراهن على تجاوز هذا الحاجز و بعدها سنفكر في المباراة التي تليها و التي ستكون أمام وفاق سطيف الجزائري”.
و استطرد العامري حديثه: “أخبرت اللاعبين عن أهمية مباراة أوكولاند و ذكرتهم بما حدث مع الرجاء النسخة السابقة، فهذا النوع من المسابقات يتطلب مجاراة مباراة بمباراة و التفكير في بلوغ الدور النهائي لا يشغل تفكيرنا لأنه من غير المقبول الحلم بدور نهائي و الفريق لم يتجاوز محطة الدور الأول بعد”.
وختم العامر: “يهمنا أن نصل لأول مباراة و نحن مكتملو الصفوف، لا أعتقد أن النتائج التي نمر منها حاليا بالدوري ستكون فارقة أو لها تأثير على حضورنا بمونديال الأندية، لأنها مسابقة مختلفة و التطواني يحذوه طموح كبير للتوقيع على مشاركة تشرف كرة القدم المغربية”.

Top