العروض ترفع قيمة إسماعيل الحداد السوقية

مع بداية فترة الانتقالات الصيفة الجارية، باتت القيمة السوقية لإسماعيل الحداد لاعب فريق الوداد الرياضي، تتجاوز مبلغ مليار سنتيم.

وتوصل الدولي المغربي بعرض من فريق تركي يمارس بدوري الدرجة الأولى، حيث عرض مبلغ أزيد من مليار سنتيم قبل انطلاق المفاوضات بين مسوؤلي النادي التركي ونظرائهم للوداد الرياضي.

وغازل فريق خليجي يرجح أن يكون من السعودية، المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي بمبلغ يقل عن المليار سنتيم، الشيء الذي جعل إدارة النادي الأحمر تحتفظ بلاعبها.

ومن المرتقب، أن تتواصل المفاوضات بين النوادي الراغبة في انتداب إسماعيل الحداد مع إدارة الوداد الرياضي، حيث سيبقى بشكل كبير الحداد إلى غاية نهاية الشطر الأول من البطولة الاحترافية.

وفي ذات السياق، كشف موقع “فوتبول أرينا” التركي، أن إسماعيل الحداد مهاجم الوداد الرياضي، بات مطلوبا بقوة للانتقال إلى البطولة التركية الأولى.

ولم يحدد الموقع المذكور اسم النادي الذي يريد الحداد، حيث اكتفى بذكر ثلاثة أندية قد ينضم اللاعب إلى إحداها وهي غلطة سراي الذي يلعب له الدولي يونس بلهندة وفنربخشة الذي يضم بين صفوفه نبيل درار وعاطف شحشوح وبيشيكتاش.

وكان سعيد الناصيري قد صرح في تصريحات صحفية، عن عظمه الاحتفاظ بكامل لاعبيه إلى غاية بدء مرحلة الانتقالات الشتوية، مؤكدا، أنه يمكن للحداد أن يرحل من أجل خوض تجربة جديدة.

جدير بالذكر، أن إسماعيل الحداد تألق في المباراة الأخيرة التي أجراها النادي الأحمر أمام حوريا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وكان هو هد مسجل هدف تعادل المباراة.

ويعتبر الحداد واحدا من أحسن لاعبي البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، حيث تمكن من كسب ثقة مدرب المنتخب المغربي الفرنسي هيرفي رونار الذي اعتمد عليه في عديد المباريات سواء الرسمية والودية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top