الكوكب المراكشي يتعادل أولمبيك خريبكة بشق الأنفس

انتهت مباراة الكوكب المراكشي وأولمبيك خريبكة بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي، على أرضية ملعب الفوسفاط، برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

ووقع الدريوش هدف السبق لفريق أولمبيك خريبكة، قبل أن يدرك الكوكب المراكشي التعادل في حدود الدقيقة 86 عن طريق اللاعب رضوان المنيوي.

وقاوم الفريق الخريبكي اندفاع الخصم الذي استغل عامل الرياح لصالحه،

ومن جانبه، قال رضى حكم مدرب الكوكب المراكشي، أن نقطة أفضل من لاشيء رغم أن الفريق مطالب بتحقيق الفوز على اعتبار أنه هو الذي استقبل أمام جماهيره، بحيث جربنا كل الوسائل من خلال الضغط على الفريق المنافس”.

وأضاف حكم، “الجمهور التحلي بالصبر في انتظار انتزاع ثلاث نقط خلال الدورة المقبلة بأي ثمن.. أشكر اللاعبين الذين يتحلون بالأخلاق الفاضلة لأننا واجهنا حالة استعصاء وأن المجموعة ستكون لها الكلمة الأخيرة خلال المنافسات القادمة لكن سوء الحظ”.

ومن جهته، أكد عبد العزيز كركاش مدرب أولمبيك خريبكة، أن الفريق يتوفر على مجموعة شابة، غير أن المجموعة عاشت فترة صعبة دون أن تتجاوز الضغط الذي يعرفه الفريق في المباريات الرسمية.

وقال كركاش، “دون أن نغفل قوة الكوكب المراكشي كفريق عريق يبحث عن ذاته غير أننا لم ننجح في إحداث قطيعة مع النتائج السلبية ولو بالحصول على تعادل، لذلك فقد اللاعبون التركيز في الأنفاس الأخيرة بحيث إن الحارس لم يستطع الحفاظ على نظافة شباكه بسبب الرؤية، في انتظار تجاوز هذه الفترة التي طالت على أن يتم وضع النادي في السكة الصحيحة”.

نتائج الدورة:

س. وادي زم – ش. بن جرير (0-1)

أولمبيك الدشيرة – الاسلامي الوجدي (5-0)

مولودية وجدة – وداد فاس (0-1)

يعقوب المنصور – شباب المسيرة (2-2)

الكوكب المراكشي – أولمبيك خريبكة (1-1)

ش. أطلس خنيفرة – سطاد المغربي (0-1)

النادي القنيطري – الراسينغ الرياضي (1-2)

يوسفية برشيد – ر. بني ملال (0-3)

الترتيب العام:

سطاد المغربي 7

الراسينغ الرياضي 7

ش. ابن جرير 7

أولمبيك الدشيرة 6

رجاء بني ملال 6

وداد فاس 6

شباب المسيرة 5

يعقوب المنصور 4

س. واد زم 4

الاتحاد الوجدي 4

النادي القنيطري 3

يوسفية برشيد 3

الكوكب المراكشي 2

ش. أطلس خنيفرة 1

أولمبيك خريبكة 1

مولودية وجدة 0

مراكش: الصديق الميموني

Top