المغرب التطواني يقيل مدربه يوسف فرتوت لسوء النتائج

قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، إقالة المدرب يوسف فرتوت، لسوء النتائج التي حققها منذ التحاقه الحمامة البيضاء، كانت آخرها الهزيمة التي تكبدها أمام الفتح الرباطي برسم الدورة الـ 18 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ولم يستسغ مسؤولو الفريق التطواني الطريقة التي لعب بها فرتوت، خاصة في مباراة الفتح الرباطي، عبر إقحامه لعناصر تفتقد للتنافسية، في الوقت الذي يصارع فيه النادي من أجل الخروج من مركزه الأخير.
ومنذ تقلد يوسف فرتوت مهام تدريب أبناء مدينة تطوان، تمكن أصدقاء اللاعب ياسين الصالحي من تسجيل انتصار واحد أمام شباب أطلس خنيفرة، في حين، حصد ثلاث هزائم ودون تعادلا واحدا.
ويعاني فريق المغرب التطواني منذ بداية البطولة الاحترافية موسم 2017-2018، من توالي النتائج السلبية حيث لم يبارح منذ أولى الدورات آخر الرتب، التي لا زال يحتلها برصيد عشر نقاط، جمعها من انتصارين وأربعة تعادلات، علاوة على تسجيله اثنا عشر هزيمة.
ويبقى مصير الحمامة البيضاء في الاستمرار في البطولة الاحترافية من عدمه، رهينا بالنتائج التي يسجلها في الدورات القادمة، الشيء الذي سيضع النادي أمام حتمية تسجيل انتصارات، وبلوغ حاجز النقطة الـ 30، لضمان مكان له ضمن أندية الصفوة.
وتعاقب على تدريب المغرب التطواني منذ بداية الموسم الجاري، 3 مدربين ويتعلق الأمر بكل من فؤاد الصحابي والجزائري عبد الحق بنشيخة والمقال من منصبه يوسف فرتوت.

عادل غرباوي

Related posts

Top