المنتخب النسوي لكرة القدم يتعادل وديا مع إيطاليا

تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية مع نظيره الإيطالي بدون أهداف في المباراة الودية التي جمعتهما أول أمس السبت، على أرضية ملعب “باولو ماتزا” في فيرار بإيطاليا.
وتندرج هذه المباراة في إطار استعدادات “لبؤات الأطلس” للمشاركة بنهائيات كأس العالم للسيدات المقررة ما بين 20 يوليوز و20 غشت المقبلين بأستراليا ونيوزيلندا.
إلى ذلك، قال مدرب المنتخب الوطني الفرنسي رينالد بيدروس، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “أنا راض .. راض عن الروح المعنوية وراض عن العمل. هدفنا كان تجسيد العمل الذي قمنا به منذ انطلاقة التجمع. عمل كبير على مستوى الدفاع”.
وأضاف “لعبنا بطريقة مختلفة في الشوط الثاني، لا نجيدها بشكل جيد. لكن كان علينا التعامل مع ذلك. إنه أمر ضروري. بعدما تحسن مستوانا كنا قادرين على التقدم في النتيجة بهدف. في الدفاع، كنا متماسكين”.
وختم الناخب الوطني حديثه قائلا “اليوم أظهرنا صورة جيدة أمام فريق رائع. هذا سيدعم عملنا لاستكمال التحضيرات لمباراة سويسرا والمضي إلى الأمام”.
وسيواجه المنتخب المغربي وديا نظيره السويسري في 5 يوليوز الجاري بسويسرا، على أن يلتقي نظيره الجامايكي في 16 من الشهر ذاته بأستراليا.
ووضعت قرعة نهائيات كأس العالم للسيدات المنتخب المغربي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.

Related posts

Top