المهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالبيضاء يكرم الفنانة لبلبة

ستعرف الدورة 11 من المهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي للدارالبيضاء والمحمدية، والذي انطلق يوم أمس الخميس ويستمر إلى 25 من الشهر الجاري، تكريم الممثلة المصرية لبلبة.
كما سيتم تكريم، كل من الممثل اللبناني سعد الدين حمدان، والإعلامي المغربي عبد العظيم الشناوي، وذلك اعترافاً لهما بمجهوداتهما في المجال الفني والإعلامي العربي، خلال الدورة التي تحمل شعار “دور السينما في استكمال الوحدة الترابية/ مسيرة 4 عقود من التنمية”.
وسيعرف المهرجان، إضافة إلى حفلات التكريم، حضور الإعلامي والمخرج المصري جمال عبد الناصر، الذي عين مديراً فنياً لهذه الدورة، فيما ستكون لجنة تحكيم مسابقة الفيلم القصير، والشريط الوثائقي مكونة من المخرج البحريني عمار الكوهجي، رئيسا للجنة التحكيم، والفنان اللبناني، داني نور، والإعلامية اللبنانية هنا الحاج، والإعلامي المغربي توفيق ناديري، والممثل البريطاني من أصل مصري فابيو أبراهام.
وإلى جانب العروض السينمائية، سيتم إحياء حفلات غنائية، بمشاركة نجوم من المغرب وخارجه، وهم اللبناني داني نور، السوري شادي رحال، المغاربة زينة عويطة، أسامة كرم، فريد القاطي، كاميليا، راغب الاندلسي، أنس الطالياني، وفرقة بنان الاستعراضية.

Related posts

Top