الوداد ضيفا على الكوديم واتحاد طنجة يستقبل الزمامرة

تستمر منافسات الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مباريات اليوم الأربعاء، لعل أبرزها تلك التي تجمع فريقي النادي المكناسي والوداد البيضاوي في أول مباراة بينهما منذ أزيد من 11 عاما.

ولم يواجه الكوديم الوداد منذ موسم 2012-2013، حيث فاز الأخير ذهابا (3-0) وإيابا (1-0)، ينزل الفريق المكناسي إلى القسم الثاني ثم بعدها بثلاثة مواسم إلى قسم الهواة، لكنه عاد بقوة في آخر سنتين وحقق الصعود لقسم النخبة.

وستكون المباراة صعبة للمكناسيين الذي يقبعون في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط جمعها من فوز وثلاثة تعادلات وهزيمتين، أمام فريق يحتل المركز الثالث بعد فوزه ثلاث مرات وتعادله في مناسبتين وخسارته في لقاء واحد.

وفي مباراة أخرى، يأمل فريق الفتح الرباطي عندما يستقبل أولمبيك أسفي، أن يداوي جراح خسارته لديربي العاصمة (0-1) في الجولة السابقة، ما كلفه التراجع للمركز التاسع.

ولا يختلف حال “القرش المسفيوي” المحتل للمرتبة الثانية عشرة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل و3 هزائم، إذ يرغب في استعادة توازنه بعد هزيمة على أرضه أمام اتحاد طنجة (2-3).

وفي بركان، تستضيف النهضة المحلية شباب السوالم على أمل تأكيد طموحها في لعب الأدوار الطلائعية، ونفس الأمر بالنسبة للزوار الراغبين في العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية.

وفي المباراة الرابعة، يحل فريق نهضة الزمامرة صاحب المركز الحادي عشر، على مفاجأة الموسم فريق اتحاد طنجة الطامح إلى مواصلة نتائجه القوية والاحتفاظ بصدارة الترتيب العام برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات.

  • برنامج اليوم:

النادي المكناسي – الوداد البيضاوي: (16:00)

الفتح الرباطي – أولمبيك أسفي: (16:00)

نهضة بركان – الشباب السالمي: (18:00)

اتحاد طنجة – نهضة الزمامرة: (20:00)

صلاح الدين برباش

Top