الوداد – وجدة.. قمة الجولة 12 من البطولة “برو”

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الخميس، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، مباراة الجولة الـ 12 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، أمام مولودية وجدة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأحمر على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والابتعاد أكثر في مقدمة الترتيب العام، في وقت تنتظر باقي الأندية المطاردة هدية من ممثل مدينة وجدة للاقتراب أكثر من أولى المراتب.
وسيستفيد المدرب التونسي فوزي البنزرتي من جميع لاعبيه الذين أنهوا فترة الحجر الصحي تخوفا من فيروس كورونا المتحور، بعدما خاضوا مباراة كايزر شيفز الجنوب إفريقي، الشيء الذي سيجعل الوداد يبحث من أول الدقائق عن أهداف مبكرة.
وسيدخل كل من الوداد ومولودية وجدة مباراة قمة الدورة 12 من البطولة برو، متسلحان بالانتصار الأخير الذي تحقق تواليا أمام سريع وادي زم (1-0)، والمغرب الرياضي الفاسي (3-0).
وسيسعى مولودية وجدة على إكمال المسار المتميز الذي يبصم عليه المدرب الجديد بيرنار كازوني، إذ تمكن من تدوين 4 انتصارات متتالية، الشيء الذي جعله يرتقي للمركز الخامس برصيد 16 نقطة.
ويرغب سندباد الشرق في استعادة خدمات العميد عبد الله خفيفي، بعدما تلقى بطاقة حمراء، الشيء الذي سيجعله يغيب عن مباراة اليوم التي تعتبر حاسمة في مسألة بلوغ النقطة الـ 19.
وتتواصل مباريات ذات الدورة، يوم غد الجمعة ونهاية الأسبوع الجاري، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، بحكم تزامنها مع شهر رمضان المبارك.

> عادل غرباوي

Related posts

Top