الوداد يختبر ذاته أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، أمام ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب دور مجموعات ذات المسابقة.
ويعي النادي الأحمر بقيادة المدرب الصربي زوران مانولوفيتش مسؤولية الملقاة على عاتقه، في وقت عجزت فيه المجموعة الودادية عن تحقيق الفوز خلال مباراتي اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي صان داونز.
وسيعاني الوداد خلال ثالث مواجهات عصبة الأبطال، من غياب كل من صلاح الدين السعيدي، وأشرف داري، والشيخ إبراهيم كومارا، في وقت يستعيد خدمات محمد الناهيري الغائب عن المباريات الأخيرة.
وسيسعى أصدقاء العميد إبراهيم النقاش إلى تدوين أول فوز بدور المجموعات، بعدما بات مطالبا بالفوز أمام خصمه بيترو أتلتيتكو الأنغولي، بغية المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للدور الموالي من المسابقة الأولى إفريقيا.
وسيعتمد مانولوفيتش على نفس التشكيل الذي خاض مباراة الديربي البيضاوي أمام الرجاء، مع إقحام محمد الناهيري مكان حمزة أسرير في مركز الدفاع رفقة بدر كادارين الذي أبان عن مستويات جيدة في المواجهات الأخيرة.
ويريد سعيد الناصيري رئيس الفريق المنافسة على لقب عصبة الأبطال الموسم الجاري، بعدما تمكن خلال السنوات الأخيرة من الوصول إلى المباراة في مناسبتين، سنة 2017 عندما توج باللقب، وسنة 2019 بعدما أعلن الكاف الترجي التونسي بطلا.
جدير بالذكر أن مباراة يومه السبت أمام الفريق الأنغولي، ستشهد حضورا مكثفا من جانب أنصار الوداد البيضاوي، بغية التحفيز اللاعبين لتقديم مستويات جيدة وبلوغ النقطة الخامسة، قبل بداية مواجهات الإياب الحاسمة.

عادل غرباوي

Related posts

Top