الوداد يستقبل المحمدية لمواصلة تصدر البطولة “برو”

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الخميس، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، مباراة الدورة الـ 14 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، أمام ضيفه شباب المحمدية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأحمر على تعويض النتائج السلبية التي حققها خلال المباراتين الأخيرتين أمام كل من مولودية وجدة (1-1) واتحاد طنجة (3-2)، بغية الاستمرار في صدارة البطولة “برو”.
وسيواصل المدرب التونسي فوزي البنزرتي اعتماده على أغلب العناصر التي خاضت أغلب مباريات الموسم الكروي الجاري، مع غياب كل من الحارس رضا التكناوتي، والشيخ كومارا، ومنصف الشراشم، بداعي الإصابة بفيروس “كورونا”، وصلاح الدين السعيدي، بسبب الإصابة.
وعلى الورق، يبقى أصدقاء المدافع أمين أبو الفتح مرشحين فوق العادة، للظفر بنقاط المواجهة كاملة، أمام خصم أبان عن مستويات متوسطة في أول ظهور له رفقة بأندية الصفوة، قادما من القسم الوطني الثاني.
على النقيض، سيحاول محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق شباب المحمدية، إلحاق الهزيمة الثانية بالوداد، مستغلا عامل الغيابات التي أثرت على الفريق في المباريات الأخيرة سواء بالبطولة أو بعصبة الأبطال الإفريقية.
وستتواصل منافسات ذات الجولة، بإجراء مباراة حسنية أكادير أمام مولودية وجدة، يوم غد الجمعة، على أرضية ملعب أدرار، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، على أن يتم استكمال باقي البرنامج أيام السبت والأحد القادمين.
جدير بالذكر، أن الوداد البيضاوي لا زال يتوفر على مباراة ناقصة أمام نهضة بركان، برسم مؤجل الدورة الثامنة، بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top