الوداد يواجه حوريا والحسنية تستقبل الزمالك

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه السبت، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام حوريا كوناكري الغيني، على أرضية ملعب 28 شتنبر بالعاصمة كوناكري.
وسيدخل النادي الأحمر مواجهة الربع محروما من خدمات لاعبه يحيى جبران بسبب الإنذارات، في حين استرجع خدمات كل من إبراهيم النقاش وأنس الأصباحي.
وسيعتمد المدرب التونسي فوزي البنزرتي على نفس الأسماء التي خاض بها أغلب مباريات البطولة الاحترافية وكذا عصبة الأبطال، يتقدمهم كل من إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم.
ويريد لاعبو الوداد بقيادة العميد إبراهيم النقاش مواصلة رحلتهم الإفريقية، والتتويج بكأس دوري أبطال إفريقيا، بعد الأخير الذي فاز به سنة 2017.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق حسنية أكادير، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، ضيفه الزمالك المصري، على أرضية ملعب أدرار، لحساب دور ذهاب ربع كأس “الكاف”.
وسيغيب عن غزالة سوس كل من المهدي المهدي أوبيلا وكريم بركاوي، للإصابة، إضافة إلى عبد الكريم باعدي وعبد الحكيم باسين، لتلقيهم إنذارين اثنين.
وسيتوجب على ميغيل غاموندي الخروج منتصرا من مباراة ذهاب الربع، بغية خوض إياب صعب بميدان الزمالك المصري، الذي يملك العديد من الأسماء الجيدة داخل تشكيلته.
ومن جانبه، يواجه فريق نهضة بركان، يوم غد الأحد (17.00)، مضيفه غور ماهيا الكيني، على أرضية ملعب نيروبي سيتي، لحساب ذات دور منافسات كأس “الكاف”.
وسيفتقد الفريق البرتقالي خدمات عبد الصمد لمباركي المصاب، بينما سيعتمد على خبرة الهداف لابا كودجو من أجل إلحاق هزيمة بالنادي الكيني على ملعبه وبين أنصاره.
ويعتبر غور ماهيا من أحسن الفرق الإفريقية هذا الموسم، حيث فاز في مباراة سابقة على الزمالك المصري بحصة أربعة أهداف، الشيء الذي وجب معه توخي الحيطة من جانب أبناء المدرب منير الجعواني.

> عادل غرباوي

Related posts

Top