بركان يدك الإتحاد الليبي بثلاثية بكأس “الكاف”

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي لبركان برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .
وتناوب على تسجيل أهداف الفريق البركاني، كل من تراوري في آخر دقيقة من الشوط الأول، ومحمد العشير في الدقيقة 74، ومحمد عزيز في الدقيقة 80.
ووجد الفريق البركاني بعض الصعوبات من أجل التسجيل، حيث غابت عنه النجاعة الهجومية، خاصة أن الفريق الليبي، كان يراهن في أغلب فترات الشوط الأول على العودة إلى مناطقة الدفاعية.
وبهذا الفوز، بات النادي البرتقالي على مقربة من بلوغ الدور الموالي من كأس الكاف، حيث أنه يتوجب عليه الحفاظ على فارق الأهداف الثلاثة المسجلة خلال مباراة الذهاب.
وفي مباراة أخرى، تمكن فريق حسنية أكادير من الفوز على ضيفه جينيراسيون فوت سبور السنغالي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الجمعة الماضية، على أرضية ملعب أدرار، برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .
وسجل هدفي فريق “غزالة سوس” كل من اللاعب أيوب الملوكي في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول والمحترف الفلسطيني تامر صيام في الدقيقة 64.
ورغم أن حسنية أكادير، لعب محروما من نجمه، كريم البركاوي، إلا أنه استطاع خلق مجموعة من الفرص، في حين، اعتمد الضيوف على المرتدات، لكنها اصطدمت بتألق الحارس عبد الرحمن الحواصلي.
وتصب كل الترشيحات في بلوغ “غزالة سوس” أدوار متقدمة، بحكم المستويات التي قدمها منذ أولى المباريات في كأس الكونفدرالية هذا الموسم.

بيان اليوم

Related posts

Top