بنعطية يتصدر أغلفة الصحف الإيطالية

واصل المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم، تألقه رفقة فريق يوفنتوس الإيطالي، هذه المرة، على المستوى الهجومي، بعد أن وقع هدف التقدم، لفريق السيدة العجوز، في مرمى فريقه السابق “إي سي روما”، في قمة مباريات الجولة 17 من الدوري الإيطالي الممتاز، والتي تقام حاليا في ملعب “يوفنتوس آرينا”.
وسجل بنعطية، هدف التقدم، في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد أن أنهى كرة ركنية، في شباك مرمى “الذئاب”، وكاد عميد الأسود أن يتسبب في هدف التعادل لفائدة فريق العاصمة الإيطالية في اللحظات الأخيرة من الدوري الإيطالي بعد خطإ في التعامل مع الكرة.
وركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح أمس الأحد، على نتائج الجولة الجديدة من الدوري الإيطالي، وأبرزها الفوز المهم الذي حققه يوفنتوس على روما، وتصدرت صورة المغربي المهدي بن عطية الأغلفة بعد تسجيله هدف انتصار “البيانكونيري”.
وكتبت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” صباح أمس الأحد “ملوك الشتاء، يوفنتوس ونابولي يواصلان الصعود، لاعب روما السابق – بنعطية- يحسم المواجهة مع روما، هامسيك يسجل، والإثنان يطيران نحو لقب مرحلة الذهاب”.
وتطرقت الصحيفة كذلك لليلة السوداء لفريقي مدينة ميلانو بخسارة إنتر وميلان من ساسوولو وأتالانتا وكتبت “غاتوزو في خطر، وسباليتي لم يعد يضحك”.
أما صحيفة غازيتا ديلو سبورت فكتبت “يوفنتوس الصلب، في أعقاب ساري هنك فقط أليغري، الاحتفال بأعياد الميلاد مع نابولي”.
وكتبت جريدة “توتو سبورت” على صدر صفحتها الأولى، مع وضعها لصورة كبيرة لصاحب هدف الحسم أمام روما مهدي بنعطية “هنا فقط، يمكنك الفوز”.

Related posts

Top