بودريقة يعود إلى الرجاء..

أعلن محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إنه يستعد لإعلان عودته لرئاسة الرجاء خلال الجمع العام غير العادي المقبل.
وكشف بودريقة في تصريح أدلى به أول أمس (الأحد) لبرنامج «سبورتيسيمو» على راديو «دوزيم» أنه في ظل الوضعية الحالية التي يمر منها الرجاء «أعلن أنني بصدد التحضير الإعلان الرسمي عن عودتي للترشح لرئاسة الفريق حتى لو كانت ديونه تبلغ 50 مليار سنتيم»، موضحا أنه كان في السابق عبر عن رفضه العودة إلى الفريق من خلال بلاغ رسمي، غير أنه في ظل التطورات الحالية أصبح مستعدا للعودة.
كما أشار بودريقة إلى أن على الرئس الحالي عدم بيع أو انتداب أي لاعب جديد، وإلغاء عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، على اعتبار أنعقد هذا الأخيريعتبر لاغيا وأن عقد المدرب السابق امحمد فاخر ما يزال قائما ولم يتم فسخه، مؤكدا أيضا بأنه تحدث مع فاخر من أجل العودة لتدريب النسور الخضر، ومستعدا كذلك لإعادة هيبة الرجاء التي فقدت في عهد حسبان خلال الموسم الماضي وفقا لقوله.
وسبق لبودريقة ايضا أن أكد في تصريحات صحفية أخرى، أنه لا ينوي العودة لرئاسة الرجاء في الموسم المقبل أو الذي يليه، إلا أنه سرعان ما تراجع عن أقواله، وخرج بتصريحات جديد يؤكد من خلالها رغبته في العودة لرئاسة النادي الأخضر في أي وقت قرر فيه حسبان الرحيل، علما أن الأخير لم يمض سوى سنة واحدة من ولايته التي تمتد لأربع سنوات.

Related posts

Top