أعلنت شركة جوديير، عن إطلاق خط إطارات الشاحنات الجديد KMAX CARGO، المصمم خصيصا لمقاومة كافة أنواع التمزق والتقطع والصعوبات التي يمكن مواجهتها على الطرق السريعة والطرق في داخل المدن.
وأوضح المدير العام لشركة جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا، خالد عرفة، خلال ندوة صحفية، مساء أول أمس الاثنين، بالبيضاء، أنه قد تم تصميم أحدث خط لإطارات الشاحنات GOODYEAR KMAX CARGO خصيصا لظروف الخدمة الصعبة على الطرقات، مثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيرا إلى أن حيث الظروف القاسية لبعض الطرقات بهذه المنطقة تقلل من المتانة الكلية للإطار، وبالتالي توفر هذه الإطارات الجديدة مقاومة للعمليات في ظروف الشحن الثقيلة والصعبة لضمان أقصى وأفضل أداء.
وأبرز عرفة، أن الإطارات الجديدة تتميز ببنية هيكل قوية ومعززة ذات تصميم قوي مما يعطي متانة ممتازة وقابلية لتجديد المداس، مشيرا إلى أنه قد تم تصنيع الإطارات الجديدة أيضا لتقليل التآكل ومقاومة التقطيع في ظل ظروف الطرق الصعبة.
وشدد عرفة على أن خط الإنتاج الجديد، الذي يوفر الأداء الأفضل من حيث الأميال، يشمل المتانة والتماسك كلا من إطار التوجيه KMAX S CARGO، وإطار الدفع KMAX D CARGO وإطار المقطورة KMAX T CARG، مؤكدا أن هذه الإطارات مصممة بشكل مدعم ليتحمل ظروف الخدمة والعمل الشاق، مضيفا أن المزايا الرئيسية التي توفرها الإطارات الجديدة تسهم في تحسين عدد الكيلومترات وتقليل تكاليف التشغيل والقدرة على العمل في الظروف الصعبة، كاشفا أنه تم تصميم مداس الإطار على شكل مضلعات عميقة لمحور الدفع لزيادة الأميال والتماسك إلى أقص حد، ولتقليل تكاليف تشغيل الأسطول للخدمات الصعبة على الطرق السريعة والطرق داخل المدن.
من جهته، قال مدير تطوير المنتجات في الأسواق الناشئة محمد صغير، إنه من بين المزايا الفريدة لإطار التوجيه الجديد تقنية IntelliMax Rib التي تضم جسورا في داخل الفتحات الطولية الوسطية تتصل ببعضها عند ملامسة الأرض مما يجعل تصميم الإطار أكثر صلابة فيحد من انزلاقه خاصة عند المنعطفات، مبرزا أنه تم تصميم إطار الدفع بفتحات خاصة تضمن التماسك في جميع مراحل عمر الإطار، كما أن إطار المقطورة يمتلك هيكل قوي مصمم للأحمال التي تصل إلى 10 أطنان لكل محور ذات مؤشر حمولة 164 بينما الإطارات القياسية تحمل فقط 9 أطنان مع مؤشر حمولة 160.
< عبدالصمد ادنيدن