خرجة: زياش سعيد بتأهل المنتخب وإمكانية عودته واردة

أوضح الدولي المغربي السابق، الحسين خرجة، أن حكيم زياش المحترف بصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، أعرب عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي الأول إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز في مباراتي الدور المؤهل أمام الكونغو الديموقراطية.
وقال خرجة في تصريح خص به موقع “winwin”، “حكيم زياش لاعب يعشق بلده المغرب، يمكن أن أقولها وأعيدها حصلت بعض الأشياء في السابق.. الحمد لله، أعتقد أن الهدف الأول لكل المغاربة كان التأهل إلى كأس العالم، وبالفعل حققنا ذلك”.
وأشار ذات المتحدث، “حكيم كان سعيدا بالتأهل، وأؤكد لكم أننا تواصلنا بعد المباراة، وهو سعيد للغاية بتأهل المنتخب المغربي.. لقد هنأ الفريق بعد المباراة”.
وحول تواجد زياش بتشكيلة الناخب الوطني بمونديال قطر 2022، أكد الدولي السابق قائلا، “لا أعرف صراحة، نتمنى الذهاب بأفضل اللاعبين إلى كأس العالم، لنظهر بشكل جيد، ونقدم صورة جيدة تليق بالمنتخب المغربي”.
وبخصوص موضوع عبد الرزاق حمد الله، قال نفس المتحدث، “عبد الرزاق حمد الله أيضا أتواصل معه، إنني أقدر شخصه كثيرا قيل العديد من الأشياء حيال موضوع حمد الله، وأنا شخصيا لست على علم بما يجري.. ماذا عساي أن أقول، إنه لاعب جاهز، ومستعد دائما، في حال طلبه المنتخب المغربي”.
وختم الحسين خرجة تصريحه بالقول، “هدفنا الأول كان التأهل إلى كأس العالم.. حمدا لله، أود أولا أن أهنئ المنتخب المغربي، واللاعبين، والطاقم التقني، والشعب المغربي.. ونشكر أيضا جلالة الملك الذي وفر الإمكانيات اللازمة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.. أهنئ فوزي لقجع أيضا.. إنه انتصار لشعب بأكمله، سنكون حاضرين في كأس العالم، تلك النسخة التي ربما تكون الأفضل تاريخيا”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top