درار: أنا جد محظوظ بالانضمام إلى “فنربخشه”

وقع الدولي المغربي نبيل درار، في كشوفات فريق فنربخشه التركي، بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم مع إمكانية التمديد، قادما إليه من فريق موناكو الفرنسي، حيث حظي اللاعب باستقبال حافل من قبل أنصار “الفنير” لدى وصوله إلى مطار إسطمبول، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية بنجاح.
وفي أول تصريح له عبر الموقع الرسمي للنادي، عبر درار عن سعادته بالانضمام لصفوف “الفنير”، على اعتبار الأخير من الأندية المرجعية الكبرى في تركيا، مضيفا “أنا فخور لحصولي على فرصة لتمثيل ناد كبير مثل فنربخشه التركي، وسأكون محظوظا باللعب أمام أنصاره الرائعين، وذلك في ملعب وبنية تحتية مميزة يتوفر عليها النادي”.
وتابع الدولي المغربي، قائلا “لعبت أمام فنربخشه لما كنت في موناكو وأتذكر تلك المباراة جيدا، لقد انبهرت بالحماس الذي كان بالملعب وتفاعل جماهير الفريق”، مردفا “يمتلك الفنير لاعبين بأسماء وازنة، وأعتقد أننا جميعا سنسعى لتحقيق الأهداف المرجوة”.
في سياق مرتبط، تفاعل الحساب الرسمي لنادي موناكو الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مع خبر التوقيع الرسمي للاعب نبيل درار في كشوفات فنربخشه، حيث عبرت مكونات النادي عن شكرا لما أسداه اللاعب من خدمات للفريق طيلة خمس مواسم، توجها باللتو بلقب “الليغ1” خلال الموسم المنصرم.
بعد انتقال الدولي المغربي نبيل درار إلى فريق “غلطة ساراي” التركي قادما إليه من “موناكو” الفرنسي، تتابع مجموعة من الأندية الممارسة في “السوبر ليغ” اللاعبين المغاربة، من بينهم ناصر بارازيت، متوسط ميدان “أوتريخت” الهولندي.
وربطت تقارير إعلامية تركية انتقال بارازيت الذي خاض موسما متميّزا في هولندا، إلى فريق “غلطة ساراي” أيضا لمجاورة مواطنه درار، وكشفت أن الأمور تسير في اتجاه توقيع اللّاعب الهولندي ذي الأصول المغربية لعقده مع فريقه الجديد لمدة ثلاث سنوات بقيمة مالية بلغت مليونين ونصف، كما أن الإعلان عن ذلك سيكون في الساعات القليلة المقبلة.
وتداول الإعلام التركي بقوة أيضا الدولي المغربي يونس بلهندة ورجحت كفته للانتقال إلى الفريق نفسه، وهو ما يبرز إعجاب الفريق بالمحترفين المغاربة، ورغبته في الاستفادة من خدماتهم للموسم المقبل، على اعتبار المستوى الجيد الذي قدموه مع فرقهم في الدوريات المحلية أو في دوري أبطال أوروبا، مثل اللاعب درار الذي بلغ نصف النهائي مع “موناكو” الفرنسي، ليخرج منه على يد يوفنتوس بعد موسم استثنائي.
وبالعودة لبارازيت، فاللاعب الذي تميز بشكل لافت في “الإيريديفيز” في “أوتريخت” مع الدوليين المغربيين، سفيان أمرابط والملتحق الجديد بالمنتخب ياسين أيوب، توصّل بعروض من عدة فرق من الخليج وكذا من أوروبا، وأعلن في وقت سابق أنه بصدد دراستها وسيتخذ القرار المناسب له، والذي سيساعده على تطوير مستواه بشكل جيد.

Related posts

Top