روندا يتعادل بدون أهداف أمام أوغندا

تعادل فريقا روندا ضد أوغندا سلبيا في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الاثنين، على ملعب “دي لا ريونيفيكاتيون” بمدينة دوالا الكاميرونية، بالجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا للمحليين.
وتستمر حتى السابع من فبراير المقبل، وهي البطولة التي كان من المفترض إقامتها العام الماضي 2020، إلا أن أزمة جائحة كورونا فرضت على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إقامتها هذا العام.
وبهذه النتيجة ضمن المنتخب المغرب صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، يليه منتخبا رواندا وأوغندا، بينما تذيل الترتيب توغو الذي تلقى الخسارة من أسود الأطلس.
ويأمل المنتخب المغربي للمحليين في الحفاظ على لقب البطولة في النسخة الحالية، خاصة أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والبدنية الرائعة في الدوري المحلي.
وافتتحت كأس أمم إفريقيا للمحليين، السبت الماضي، حيث تغلب منتخب الكاميرون “البلد المستضيف” على زيمبابوي بهدف، ومالي على بوركينافاسو بنفس النتيجة، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى.
وتقام مباريات البطولة التي تستضيفها الكاميرون بحضور جماهيري، حيث سيحضر 25% من المشجعين بالملاعب خلال مرحلة المجموعات، بعد ذلك يمكن زيادة النسبة إلى 50% شرط الالتزام بالتدابير.
وتقام نسخة العام الحالي من بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين بمشاركة 16 منتخبا، تم تقسيمها على أربع مجموعات، ليتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية.

Related posts

Top