سلسلة فنادق Ibis بالبيضاء تتعزز بمنشأة جديدة في قلب حي الأعمال

 سيشهد شارع عبد المومن، القلب التجاري النابض لمدينة الدار البيضاء، افتتاح خامس فندق Ibis في العاصمة الاقتصادية، يمزج بين أسلوب الحياة والهندسة المعمارية المعاصرة، وهو أول فندق للعلامة التجارية في المغرب يجمع بين مختلف مفاهيم ibis الجديدة.

الفندق الجديد هو ثمرة شراكة بين المجموعة الفندقية المغربية الأولى Risma ومجموعة Accor للمنشآت الفندقية الأوروبية، حيث يعكس ibis الدار البيضاء-عبد المومن، المكانة الجديدة للعلامة ورغبتها في إلهام مختلف ضيوفها.

فندق ibis الجديد سيعكس صورة العاصمة الاقتصادية، وسيقدم الكثير من حيث الخدمة والتفاعل والترفيه، مما يجعل تجربة الزبون ممتعة وراسخة في الأذهان.

المنشأة الفندقية الجديدة في قلب الدار البيضاء ستتكون من 12 طابقا، مع 157 غرفة بتصميم جديد من توقيع Agora، المفهوم الجديد للعلامة، مع الاعتماد على هندسة معمارية معاصرة.

وتم تصميم الغرف الواسعة والحديثة والدافئة لتقدم لزبناء الفندق تجربة أصلية بتصميم أنيق، ذلك أن جميع الغرف مجهزة بعلامةSweet Bed by Ibis، وجهاز تلفاز LCD بشاشة بلازما مسطحة مقاس 22 بوصة، وحمام واسع، ومكتب مرن، مع الاستفادة من خدمة الويفي مجانا.

العنوان الجديد يجذب الزبناء القادمين إلى العاصمة الاقتصادية من أجل العمل والباحثين عن الترفيه أيضا، حيث تم الاعتماد في تفاصيل تزيينه على الألوان العصرية المستوحاة من تصميم Hygge، كما يضم أماكن مشتركة مفتوحة تنبض بالحياة، مما يسمح للضيوف بالجلوس والشعور بالراحة والطمأنينة كما لو أنهم في منازلهم.

وإلى جانب ما سبق ذكره، يقترح الفندق على زبنائه قائمة متنوعة من الطعام داخل ibis kitchen تم تكييفها لإرضاء جميع الأذواق، فضلا عن فضاء لتناول وجبة الغذاء مع زملاء العمل، الاستمتاع ما بعد يوم طويل في المكتب، أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

وعلى غرار فنادق ibis في مختلف أنحاء المغرب، يقدم فندق ibis الدار البيضاء-عبد المومن خدمة ذات مستوى ممتاز، والمتمثل أساسا في العديد من المرافق المادية مثل الخدمات الانتقائية، التي تُعد مثالية جدا للزبناء المتنوعين في تزايد مستمر.

Related posts

Top