سهرة الأربعاء.. الرجاء يتحدى الجيش والوداد يواجه المحمدية

تتواصل منافسات كأس العرش للموسم الكروي 2020-2021، عندما يتواجه كل من الرجاء والوداد البيضاويين تواليا أمام الجيش الملكي وشباب المحمدية، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، لحساب دور ربع ذات المسابقة.
وسيحاول الفريق الأحمر بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، على استغلال عامل إقامة المواجهة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، من أجل تحقيق فوز يساوي التأهل إلى دور نصف النهائي.
ويرغب أنصار الوداد في العودة لمنصة التتويجات بالكأس الفضية (9 ألقاب)، بعدما غاب ذات اللقب عن خزائنها منذ الموسم الرياضي 2000-2001، في وقت ستكون التشكيلة الرسمية مدعومة بالحارس رضا التكناوتي.
إلى ذلك، يخوض فريق الرجاء البيضاوي مواجهة ساخنة أمام الجيش الملكي، المتألق مؤخرا على مستوى البطولة الاحترافية، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسيواصل الإطار التونسي لسعد الشابي الاعتماد على نفس التشكيل الذي خاض المباريات الأربعة الأخيرة، مع إمكانية البدء بمحمود بنحليب رفقة كل من بين مالانغو وعبد الإله الحافيظي وسيفيان رحيمي.
وافتقد النادي الأخضر طيلة الموسمين الأخيرين للقب كأس العرش، بعدما أقصي موسم 2018-2019 على يد الوداد الرياضي الفاسي، والموسم الذي يله بعد الهزيمة أمام نهضة الزمامرة، في وقت يعود آخر تتويج له في موسم 2016-2017.
وستتواصل منافسات دور ربع كأس العرش، بإقامة مباراة أخيرة بين المغرب الرياضي الفاسي أمام المغرب التطواني، يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

<  عادل غرباوي

Related posts

Top