شباب الحسيمة يتعاقد مع فوزي جمال إلى نهاية الموسم

بيان 24:عادل غرباوي

تعاقد فريق شباب الريف الحسيمي رسميا مع المدرب جمال فوزي من أجل الإشراف على الفريق إلى نهاية الموسم، خلفا للتونسي كمال الزواغي المقال بسبب سوء النتائج.
وسبق لفوزي جمال أن أشرف على تدريب كل من المولودية الوجدية والاتحاد الزموري للخميسات الذي قاده إلى تحقيق الصعود إلى البطولة الاحترافية الموسم الفارط.
ويتوفر المدرب فوزي جمال على دبلوم الاتحاد الأوربي منذ سنة 2006، ودبلوم جامعي في الإعداد البدني، فضلا عن دبلوم في التهييء النفسي، إضافة إلى اشتغاله مديرا تقنيا بفئات نادي أندرلخت البلجيكي في فترة سابقة.
ولم يبصم شباب الحسيمة تحت قيادة الزواغي، على مستويات جيدة بالبطولة الاحترافية هذا الموسم، واكتفى بالفوز في 4 مباريات أمام اتحاد طنجة، الكوكب المراكشي، مولودية وجدة وأولمبيك خريبكة، قابل تعادلين و7 هزائم.
وكان الفريق الحسيمي قد تعاقد مع الزواغي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خلفا لعزيز العامري الذي قاد الفريق إلى ضمن بقائه بالبطولة الاحترافية الموسم الماضي.
وسيعمل المدرب الجديد للفريق الحسيمي الذي يحتل الرتبة الـ 13 برصيد 13 نقطة على إعطاء الإضافة المرجوة للفريق من أجل تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر منها هذا الموسم.
وأشرف فوزي جمال على الحصة التدريبية أمس الثلاثاء على أرضية ملعب ميمون العرصي، تحضيرا لمباراة الدورة 14 أمام الوداد البيضاوي بالمركب الرياضي محمد الخامس.

Related posts

Top