عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تعقد جمعها العام العادي

عقدت عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة بقرية الأطفال بمدينة الجديدة، صبيحة أول أمس الأحد، جمعها العام العادي لموسم 2019 – 2020، بحضور ممثل الجامعة أحمد حسكي.
وافتتح الجمع بآيات من الذكر الحكيم، ثم قراءة الفاتحة على روح الفقيد الأستاذ جيلاني ميتاقي، قبل أن يرحب محمد السعيدي رئيس عصبة دكالة للكراطي وأساليب مشتركة بالحضور الكريم.
كما نوه ذات المتحدث بالمجهود الجبار الذي يقوم به محمد مقتابل رئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة وما تقوم به اللجنة الرقمية، اللجنة الوطنية للتحكم، واللجنة الوطنية للامتحانات في إنجاح الأنشطة التي نظمتها الجامعة عن بعد .
ولم يفته أن أشاد بعمل الخبير امحمد السلومي أمين المال للعصبة لنجاحه والحصول على الحزام الأسود الدرجة السادسة، والأستاذ محمد العمراني لحصوله على الحزام الأسود الدرجة الخامسة، والأستاذ جمال حكيم لحصوله على الحزام الأسود الدرجة الرابعة، وجميع الأساتذة والتلاميذ الذين اجتازوا الأحزمة السوداء بمختلف الدرجات، كما شكر محمد السعيدي مديرة قرية الأطفال وسمير الشاكر على مساعدتهم للعصبة ومساهمتهم لإنجاح هذا الجمع العام العادي .
وقام سعيد الفاسي الكاتب العام للعصبة بقراءة التقرير الأدبي، وبعده امحمد السلومي بقراءة التقرير المالي، إذ تمت المصادقة عليهما بالإجماع.
ومر الجمع العام في ظروف جيدة ساده التنظيم المحكم و الحوار البناء، وانتهى بتوزيع شواهد تقديرية على جميع الأساتذة، اعترافا بجديتهم في أداء واجبهم الرياضي خدمة للشباب.

Related posts

Top