عقوبة “الفيفا” تهدد الرجاء مجددا

سيكون فريق الرجاء البيضاوي ملزمًا بأداء 600 ألف دولار للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، قبل نهاية الشهر الجاري، في طلبت إدارة فريق الكوكب المراكشي استعارة لاعب وسط الميدان وليد الصبار.
وقال رئيس الرجاء سعيد حسبان في تصريحات إذاعية برنامج “المريخ الرياضي” على (راديو مارس) “لقد أرهقتنا نزاعات اللاعبين السابقين بالفريق التي تم عرضها على الفيفا، وكلها ملفات خسرها النادي، وتعود لمجلس الإدارة السابق”.
وأضاف حسبان “إجمالي الديون يصل مليون و400 ألف دولار، ويتعين أداء 600 ألف دولار قبل نهاية الشهر الحالي، وإلا سنتعرض لعقوبة من طرف (الفيفا)”.
واختتم رئيس الرجاء “لقد سافرت الشهر الماضي إلى فرنسا، ونجحت في إرجاء النطق بأحكام أخرى مع محامي النادي، وفي نهاية المطاف الرجاء عليه سداد هذه المبالغ قريبًا”.
وفي موضوع آخر، أبدت إدارة فريق الكوكب المراكشي رغبته، في انتداب وليد الصبار نظرًا لحاجته إلى لاعب في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وعرضتإدارة الرجاء على الصبار إعارته للفريق المراكشي، إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، خاصةً أنه ليس ضمن اهتمامات مدرب الفريق الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
وتنتظر إدارة الرجاء ردَ الصبار الذي قد يوافق على ذلك للعب دقائق أكثر، فيما يسعى الكوكب للاستفادة من خدماته للمرة الثانية، بعدما تم إعارته سابقا لموسم كامل.
ويسعى غاريدو لإيجاد حل للاعبين الذين لا يدخلون في حساباته ويرفضون الرحيل ويطالبون بمستحقاتهم المالية كزهير الواصلي الذي رفض الانتقال لفريق المغرب التطواني، إضافة لسامسون مبينجي، وهيلاري مومي.

Related posts

Top