علامة OPPO تطلق أول هاتف 5G في المغرب

أعلنت العلامة التجارية، الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا، عن إطلاقها لهاتف RENO 6 Z 5G، في المغرب، ابتداء من أمس الأربعاء، ويعتبر هذا الهاتف أول هاتف من جيل 5G للشركة في المغرب.
وخلافا لـ 3G و4G، تعتبر 5G في الوقت الحالي أول معيار للاتصالات موحد عالميا. ما يعني أن 5G تتوفر على تطبيقات أكثر مرونة وذات إمكانية أكبر من معايير الاتصالات السابقة. يمكن للبعض أن يشك فيما يمكن لـ 5G تقديمه، لكن يكفي التذكر أنه عندما ظهرت 4G، قبل حوالي عشر سنوات، لم يكن أحد يتوقع أنه سيصدر منها حقبة الإنترنت المتنقلة.
في رمشة عين، ستتمكن من تحميل فيديو بجودة 4K أو K8 بجودة جد عالية، أو نقل مئات الصور العالية الدقة. كل هذا، أصبح اليوم ممكنا وواقعا بفضل تكنولوجيا 5G.
عموما فإن السرعة العالية التي توفرها 5G تأتي لتوفير استفادة قصوى من تكنولوجيا الجيل السابق لشبكات الهاتف المحمول، فهي من أهم التجارب التي توفرها التكنولوجيا المتطورة لـ 5G وأكثرها وضوحا في حياتنا اليومية.
إنها البداية فقط. كون تكنولوجيا 5G وسرعتها الفائقة ستعزز بشكل كبير التجارب التفاعلية للمستخدمين، ما يعد بإحداث ثورة في الطريقة التي يتم بها استهلاك المحتوى ومشاركته.
بين تقاطع التطور التكنولوجي والانسانية، تجد OPPO نفسها مهتمة بالاحتياجات الحقيقية لليوم والغد. كما أنها لا تنفك تعمل على مساعدة الشعوب في الارتقاء بأسلوب الحياة كم خلال الارتقاء بتكنولوجيا الاتصالات والتحول من 3G إلى 4G ثم اليوم إلى 5G.
كرائدة ومروجة لـ 5G، ساهمت الاستراتيجية التكنولوجية التقدمية لـ OPPO، واستثماراتها المستمرة في مجال البحث والتطوير، في تسريع تسويق 5G إلى العالم. كما تعتبر العلامة الأولى في العالم التي تطلق هواتف متنقلة بتكنولوجيا 5G.
إضافة إلى هذا، فقد شهدت OPPO إنجازات عديدة في مجال صناعة 5G بفضل التكنولوجيا الرائدة التي تقدمها العلامة رفقة شركائها الأقوياء في الصناعة المحلية، نجحت OPPO في تقديد العديد من المنتجات، من بينها هواتف نقالة وشبكة اتصالات مركزية في عديد من الأسواق حول العالم.
تتطلع العلامة الرائدة إلى توفير تجربة 5G لأكبر عدد ممكن من الزبائن، وفي أقرب وقت ممكن. هدف سيتيح للجميع حول العالم الاستفادة من الملاءمة لـ 5G.

Related posts

Top