فريق “روما غلادياتورز” يتوج بجائزة البطولة السنوية

فاز الفارس الإسباني، إدواردو ألفاريس أزنار، أول أمس الأحد، بلقب الجولة الختامية لبطولة “لونجين” العالمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية التي أقيمت بالرباط من 18 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وتوج ألفاريس أزنار الذي كان يمتطي الفرس “روكفلير دو بليفيل بوا مارغو”، بطلا للجولة الختامية بعد احتلاله المركز الأول بتوقيت 36 ث و96/100 وبدون خطأ بعد إجراء مباراة السد.

وكان المركز الثاني من نصيب السويدية، مالين باريارد -جونسون رفقة الفرس “إنديانا” بعد قطعها المطاف في زمن قدره 37 ث و44/100 وبدون خطأ، متقدمة على الألمانية جان فريديريك ماير -زميرمان التي حققت توقيت 38 ث و10/100 وبدون خطأ أيضا.

فاز فريق “روما غلادياتورز” للفروسية، الجمعة، بلقب الجائزة الكبرى لدوري الأبطال للفرق لموسم 2024، ضمن الجولة الختامية لبطولة “لونجين” العالمية للقفز الحواجز.

وتوج الجمعة، فريق “روما غلادياتورز”، الذي كان يتشكل من الفرسان الإيطالي لورينزو دو لوكا والكندي كيلي تيم والايرلندي ميشال دوفي، بطلا للجولة الختامية لبطولة لونجين العالمية (الرباط 2024)، التي جرت حسب التوقيت، بعد احتلاله المركز الأول بمجموع 161.46 ثانية وبدون خطأ.

وجاء فريق “ستوكهولم هيرتز”، الذي ضم الفرسان السويدي مالين باريارد جونسون والفرنسي جوليان إبيلارد والبلجيكي أولفيي فليبيارتد، في المركز الثاني بمجموع 155.81 ثانية وأربع نقاط كجزاء، أمام فريق “شونغهاي سوانز” المتكون من الفرسان الألماني دانييل دوسير والبريطاني بين ماهير والأسترالي ماكس كوهنير، الذي حقق ما مجموعه 157.43 ثانية وأربع نقاط كجزاء.

كما تعد جولة “لونجين” العالمية للأبطال أكبر سلسلة سباقات للقفز على الحواجز في العالم. وتروج هذه الجولة لقيم التميز في رياضات الفروسية، وتعرض أعلى مستويات المنافسة والروح الرياضية.

Top