كومداتا تظفر بلقب أفضل مكان للعمل في المغرب

تمكنت كومداتا للسنة الثانية على التوالي، من الظفر بلقب أفضل مكان للعمل في المغرب، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تفوز فيها نفس الشركة بهذا اللقب العالمي لسنتين على التوالي في فئة الشركات الكبرى.
ولأكثر من 20 عاما، كافأت هاته العلامة الشركات التي تطلق وتدعم وتعزز المبادرات في مجال الرفاهية في العمل، من خلال عملية شاملة تقييم ممارسات إدارة الموارد البشرية و تستطلع آراء الموظفين حول مدى ارتياحهم أثناء عملهم.
هاته السنة وبسبب الظروف غير المسبوقة المرتبطة بالجائحة، شملت معايير الاختيار كذلك مدى احترام المؤسسة لتدابير السلامة والصحة لفائدة موظفيها.
ومنذ عدة سنوات، تعملComdataعلى تطوير سياسة الموارد البشرية والسياسات الاجتماعية الموجهة نحو الرفاهية وتنمية المواهب، من خلال تقديم خطط معترف بها تكوين ودعم ومرافقة موظفيها، وتحديات بارزة مثل The Race، والعديد من برامج العمل الخيرية التي تجعل من الممكن تقاسم تضامنها هذا مع جمعيات محلية.
زتحافظكومداتا دائما على سياستها الخاصة بالاستثمار في الأفراد، وفي هاته السنة، خلقت مراكز جديدة للابتكارات التكنولوجية والروابط الاجتماعية، مثل خدمة العملاء الداخلية، وشبكةSocialiZeالداخلية وراديوComdata.
وفي هذا يقول ديدييهمانزاري وهو الرئيس التنفيذي لشركة كومداتا بالمغرب وبرشلونة “يعد هذا اللقب بالنسبة لنا مكافأة وتشريف ولكنه ايضا الزام وتكليف، هو بالنسبة لنا اداة مقياس مهمة تبين لنا مدى رضا موظفينا في العمل معنا، لأننا نحاول كل سنة كسب ثقتهم أكثر، انخراطهم هو امتياز لنا يحفزنا على المضي قدما في الابتكار الاجتماعي، كانت هاته السنة صعبة على موظفينا وعلى عملنا بالنسبة لنا وللعالم بأسره،
على الرغم من أننا ومثل جميع الشركات، نركز على ريادة الاعمال والعملاء، ولكننا بنينا تاريخنا بشراكة دائمة مع موظفينا، بالنسبة لنا هم شربان حياتنا، هاته جائزتهم لانهم من يجعلون من مقاولتنا مكانًا ممتعا للعيش فيه يوميا”.

Related posts

Top