لقجع يحتوي خلاف أبرون ووكيل أعمال كاتيبي

بيان24: عادل غرباوي
نجح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، في إنهاء النزاع الدائر بين رئيس فريق المغرب التطواني عبد المالك أبرون ، وكريم بلق وكيل أعمال اللاعب الزامبي آرون كاتيبي، المنفصل أخيرا عن الماط.
واجتمع لقجع يوم الثلاثاء الماضي رفقة أبرون رئيس فريق المغرب التطواني ووكيل اللاعب الزامبي من أجل التوصل إلى حل وسط يقضي باستفادة كاتيبي من مستحقاته المالية التي لا زالت عالقة بذمة الفريق التطواني.
وأسفر الاجتماع المذكور عن تعهد رئيس المغرب التطواني بتذويب الخلاف الذي تمخض في الآونة الأخيرة، تفاديا للجوء إلى القضاء.
و كان الاتحاد الزامبي لكرة القدم، قد راسل جامعة كرة القدم مهددا باللجوء إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في حال عدم توصل كاتيبي بمستحقاته من طرف فريقه السابق في ظرف أسبوعين على الأقل.
وكان كاتيبي قد اتهم أبرون بتهديده بالقتل إذا لم يفسخ العقد الذي يربطه بالفريق الشيء الذي نفا رئيس الماط هذا الأخير، مؤكدا أن هذه الادعاءات باطلة ولا أساس لها من الصحة.
وبدوره، اعتبر كريم بلق وكيل اللاعب الزامبي أنه يتوفر على كل المعطيات من أجل الدفاع عن حقوق كاتيبي، ردا على الهجوم الذي شنه عليه رئيس المغرب التطواني.
وراسل كاتيبي بعد فسخ عقده مع المغرب التطواني الجامعة، من أجل تمكينه من مستحقاته المالية، حيث اعتبر اللاعب في مرسلاته، أن العقد قد فسخ من طرف واحد فقط.
ويدين كاتيبي بما مجموعه 233 ألف دولار بعدما كان قد توصل 7000 دولار فقط من قيمة المبلغ الإجمالي المحدد في 240 ألف دولار، يوضح كريم بلق وكيل اللاعب.
وكان الدولي كاتيبي قد انتقل في مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية إلى فريق المغرب التطواني، بعقد يمتد لموسمين، حيث سبق وأن حمل قميص فريق أفروسبورتس الزامبي قبل الانتقال للعب بنادي هوانجي في زيمبابوي.

Related posts

Top