مراكش: تأجيل محاكمة 14 متهما ضٌبِطوا داخل فيلا للدعارة من أجل الدفاع

قررت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتداية ، تأجيل محاكمة 14 متهما ضبطوا داخل فيلا معدة للدعارة إلى غاية السابع عشر من شهر يوليوز الجاري، من أجل إعداد الدفاع.

وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن المتهمين أخضعوا يوم الأربعاء عاشر يوليوز الجاري، لمسطرة التقديم أمام النيابة العامة بابتدائية مراكش، حيث تقرر متابعتهم في حالة اعتقال من أجل تهم “السكر العلني البين والتحريض على الدعارة
“بالنسبة لعشرة متهمين، و”اعداد منزل للدعارة، التحريض على الدعارة، جلب اشخاص للبغاء، تسهيل استعمال مواد معتبرة مخدرات على الغير بعوض مادي والاتجار في الخمور بدون ترخيص” بالنسبة لمتهميْنِ اثنين و”المشاركة في اعداد منزل للدعارة” مع باقي التهم المذكورة لمتهم ثالث، و”التغاضي عن ممارسة البغاء” للمتهم الرابع عشر، مع إحالة المتهمين على أول جلسة خلال نفس اليوم لبدء محاكمتهم من أجل المنسوب إليهم.

وتم توقيف المتهمين يوم الأحد سابع يوليوز الجاري، من طرف عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت بالضاحية الشمالية لمراكش، بعد مداهمة فيلا بدوار بلا أوسعيد أعدتها صاحبتها كوكر للدعارة.

وجاءت عملية المداهمة في إطار دوريات الدرك لمحاربة الظواهر الإجرامية والفساد، حيث مكنت من ايقاف مجموعة من الأشخاص بينهم فتيات إلى جانب صاحبة الفيلا، كما تم حجز كمية من الخمور.

وأسفرت العملية أيضا عن حجز مجموعة من الدراجات النارية والسيارات ضمنها سيارة تابعة للمجلس الجماعي لحربيل، بعد أن نجح المنتخب الجماعي الذي يستغلها في الفرار.

Top