مونديليز تطلق ابتكارين اثنين مرتبطين بعلامتها “Tango”

أعلنت شركة مونديليز المغرب، وهي الشركة المرجعية في صناعة البسكويت بالمغرب والتابعة لشركة مونديليز الدولية، الرائد عالميا في صناعة البسكويت، عن ابتكارين اثنين مرتبطين بعلامتها التجارية المتميزة في مجال البسكويت المحشو ألا وهي “Tango”.

وجاء في بلاغ للشركة، “أن سوق البسكويت قد شهد في المغرب، نموا كبيرا بنحو 14% بين سنتي 2020 و2021، وبلغت مساهمة البسكويت المحشو حوالي 25%”، مضيفا أنه لذلك أطلقت شركة مونديليز المغرب مشروعا للبحث والتطوير بهدف الرفع من مستوى استهلاك البسكويت المحشو الذي يمثل فعليا محركا لنمو سوق البسكويت بشكل عام.

لهذا الغرض، قام فريق التسويق في شركة مونديليز المغرب بعمل كبير انصب على طلبات المستهلكين في هذا المجال بهدف تطوير بسكويت محشو عالي الجودة ويستجيب لتطلعاتهم من حيث الذوق والشكل.

كان التحدي الذي واجه الفريق المكلف بالمشروع، الذي يتكون من أعضاء من قسم التسويق وكذا قسم البحث والابتكار، هو إنتاج بسكويت يجمع بين المذاق الجيد والقدرة على الإشباع مع توفره على تركيبة مغذية للغاية.

من خلال ارتباطها بالعلامة التجارية لبسكويت “Tango”، مكن هذا العمل في مجال البحث والتطوير والابتكار، خلال بضعة أشهر، من الوصول إلى ابتكارين يستجيبان للتحدي الأصلي ويقدمان المزيد من المزايا سواء من حيث المذاق أو التغذية.

ويعتبر البسكويت المحشو “Tango Go” الجديد لذيذ المذاق ومصنوع من مكونات عالية الجودة، مشبع ومغذي ويساعد في الدعم الطبيعي للتوازن الغذائي الذي يمنح الطاقة للجسم بالنظر إلى تركيبته الغنية بالمعادن، خصوصا بالكالسيوم والمغنيسيوم. والأكثر من هذا، هو أن المستهلك لديه الاختيار بين بسكويت محشو مغلف بطبقة من الكاكاو أم لا.

ويقدم كل من بسكويت Tango Go Cacoa وTango Go Enrobé بشكل فردي وفي عبوات، مع عبوات عالية الجودة تجسد حرفيًا الوعد الذي يقدمه منتوج Tango Go ألا وهو شحنة قوية من الطاقة للجسم.

وبعيدا عن أي شعار إعلاني، فإن وعد Tango Go واقعي، لأن صيغته الغنية بالمعادن تعد مصدرا جيدا للطاقة.

Related posts

Top